التخطي إلى المحتوى

سبب القبض على المغنية جولشان şarkıcı gülşen في إسطنبول
المغنية التركية جولشان ترفع علم الشواذ في حفلها الأخير

كايرو تايمز » تركيا » سبب القبض على المغنية جولشان şarkıcı gülşen في إسطنبول.
أثارت المطربة التركية “جولشان“، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب أن أعلنت دعمها لعالم المثليين في حفلها الأخير الذي أقيم في تركيا، وتطاولها على “imam hatip – مدرسة إمام الخطيب في إسطنبول“، مما أدى إلى قيام المدعي العام بفتح تحقيق معها، وتتواجد حالياً في إحدى سجون إسطنبول، في انتظار التحقيق معها.

القبض على المغنية جولشان şarkıcı gülşen

وأظهرت المغنية التركية المثيرة للجدل “جولشان şarkıcı gülşen“، كراهيتها ضد مدرسة إمام الخطيب في إسطنبول، الشهيرة بـ”imam hatip“، حيث حرضت على الكراهية ضد مجموعة من الحضور في حفلتها الأخيرة، وفور علمها بأنهم من خريجي مدرسة الإمام الخطيب الدينية في إسطنبول، راحت تسخر منها، مما أدى إلى غضبهم، وطالبت بالحضور في الحفل، ممن غضبوا من رفعها لعلم الشواذ، الرجوع إلى المنصة الأخيرة، بدلاً من الوقوع في المقدمة والصريخ في وجهها.

ما هي imam hatip

تُعتبر imam hatip مدارس إمام/خطيب، ويرمز لها بـ”iHL”، متخصصة في التعليم الثانوي، وتؤكد علي تعاليم الدين الإسلامي وتقاليده، وغالباً ما يتم تعيين الخريجين في المنشآت والإدارات الدينية الحكومية على مستوى تركيا، وتُعتبر هذه المدرسة، من أشهر المدارس الثانوية في إسطنبول لتعليم الدين الإسلامي، وتضمن للخريجين العمل لديها. وهي من المدارس القديمة جداً في تركيا، وتقدم سنوياً لفيف مميز من الخريجين للعمل في شتى القطاعات الدينية، كإمام وخطيب في كبري المساجد.

جولشان تدعم المثليين

تصدر هاشتاج Gülşen eşcinsel ترند البحث في تركيا، تزامناً مع إعلان دعمها لمجتمع الميم، من خلال رفع علم الشواذ بآخر حفلتها في إسطنبول، وأثارت حالة من الضجة. ويجدر الإشارة إلى أن جولشان من المغنيات التركيات المثيرات للجدل، حيث تعتمد على الملابس الضيقة والخليعة في كل ظهور لها، ويُتابعها أكثر من مليون متابعاً عبر انستقرام، وتقيم من وقت لآخر الحفلات والجولات في مختلف المدن التركية.

şarkıcı gülşen تعتذر

نشرت المغنية التركية جولشان şarkıcı gülşen، اعتذاراً لمدرسة الإمام الخطيب بإسطنبول والعاملين بها، وكتبت عبر حسابها الشخصي على انستقرام تقول.

مقدمة اعتذار للجميع على ما بدر منها، وذلك تزامناً مع الأنباء التي ترددت بالقبض عليه. ويجدر الإشارة إلى أن غولشان تتواجد الآن في سجن إسطنبول، وسيتم الكشف عن العقوبة المنتظرة ضدها، حيث تحظى بمتابعة خاصةً من المدعي العام، الذي أمر على الفور بالتحقيق معها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: