الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب اعتزال حبيب محمدوف (الاسطوره النسر) يعلن اعتزاله بطولات القتاليه

أعلن حبيب نورمحمدوف اعتزاله ، وودع الاسطوره الفنون القتاليه بالبكاء بعد فوزه ضد الأمريكي (جاستن غيثي) ، بالاخضاع ، خلال الجوله الثانيه من نزال العصر الذي استضافته العاصمه الاماراتيه ابوظبي ، و يرغب الكثيرون في معرفة ما هو سبب اعتزال حبيب محمدوف .

و خر محمدوف ولقبه” النسر “ساجدا فور انتهاء النزال ثم انهمر بالبكاء معلنا اعتزاله ليتم انهاء مسيره اسطوريه في الفنون القتاليه لما يتعرض في خلال هذه المسيره للهزيمة على الاطلاق ، وحقق مجموعه وسلسله من الانتصارات التي بلغت 29 انتصارا.

سبب اعتزال حبيب محمدوف

يقول محمودوف ان هذا النزال لن يعود اليه مره اخرى وكان الاخير بدون والده الذى توفى بإصابته بفيروس كرونا مضيفا ‘”هذه المره التي افعلها بدون'”
نجح النجم حبيب قبل ذلك فى الاحتفاظ بلقبه امام النجمين ( كونور ماكغريغور ف 2018،، وواستن بوريته في 2019) ويحتفظ ايضا بهذا الفوز بلقب الوزن الخفيف في ثالث دفاع له عن لقبه.

اعلن حبيب نور محمدوف اعتزاله اسطوره الفنون القتاليه المختلطه مؤكدا أن نزاله هذا كان الاخير له في يو اف سي ضد الامريكي (جستن غايثجي ) في ابوظبي.

بعد فوز النجم حبيب في نزاله الاخير في مسيرته بكي البطل الاسطوري في (الوزن الخفيف) وقال موضحا :”انا اعتزاله وفاء بوعد قطعه لوالدته قبل ٣ ايام”.

وبذلك يكون حبيب نور محمدوف اسطوره الفنون القتاليه المختلطه قد انهي مسيره حافله ب29 انتصار دون هزيمه واحتفاظه بلقب بطل العالم بالاخضاع في الجوله الثانيه في بطوله يو اي سي 245 في جزيره النزال بابوظبي.

شاهد أيضًا: بث مباشر UFC 254 نزال حبيب ضد غيتشي علي قناة ابو ظبي الرياضية

طالع أيضًا: بث مباشر UFC 254 نزال حبيب ضد غيتشي علي قناة ابو ظبي الرياضية

error: