التخطي إلى المحتوى

سبب اعتزال تركي آل الشيخ السوشيال ميديا بشكل مفاجئ
سبب اعتزال تركي آل الشيخ السوشيال ميديا

يبحث المئات عن سبب اعتزال تركي آل الشيخ السوشيال ميديا، حيث أعلن في 21 يناير 2022، عدم الظهور علي مواقع التواصل الاجتماعي لفترة طويلة. وكان نشر قبل ذلك، منشور يكشف من خلاله عن سفره، حيث وضع صورة لأيجومي طائرة، دون الكشف عن أي تفاصيل أخري.

سبب اعتزال تركي آل الشيخ السوشيال ميديا

ويمر معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية. بفترة صحية صعبة خلال هذه الأيام. وكان قبل أيام وبالتحديد منذ حلول عام 2022، وهو في وضع صحي غير مستقر، حيث كثيراً ما يتعرض لأزمات صحية نتيجة مرضه الذي يرفض الكشف عنه.

وتسود حالة من الجدل الكبير علي مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلي محبيه الذين تخطوا الـ5 مليون متابع علي تويتر مؤخراً. وذلك أثر عدم الكشف عن سبب غيابه خلال الفترة المقبلة عن النشر أو التدوين بحساباته الموثوقة علي السوشيال ميديا. مما يطرح العديد من الأسئلة أمامه من طرف متابعوه. منها غيابه بسبب الخضوع لعملية جراحية. وآخرون أوضحوا أنه سيغيب ويعود من جديد بشيء آخر مفاجئ.

وإلي الآن لا يزال الأمر غامض من جانبه، وفي ظل تكتمه عن هذه الأمور، سيظل جمهوره في حيرة من أمرهم لحين عودته مجدداً. ومن المتوقع أن لا يغيب طويلاً عن جمهوره. في ظل أستكمال الأنشطة والحفلات الخاصة بموسم الرياض في نسخته الحالية الأكثر متابعة.

التعليقات

اترك تعليقاً