التخطي إلى المحتوى

سبب اعتداء مواطن على ممرضه في السعودية وتوثيق الواقعة
اعتداء مواطن على ممرضه

تصدر فيديو “اعتداء مواطن على ممرضه”، الترند على تطبيق تويتر اليوم، ويوثق المقطع الذي بلغت مدته 6 ثواني، ضرب ممرضه سعودية على يد أحد المواطنون.

وقالت صحيفة “المرصد”، أن أسباب ضرب ممرضه سعودية على يد مواطن، على خلفية رفض الممرضة فك المغذي من يد المريض. مما أدى إلى غضب أحدهم، على ما يبدو قريب المريض، ولجأ إلى استخدام العنف معها. من جهة أخري، ينص قانون العقوبات، في حال تعدي أحد المواطنون على أحد أفراد الطاقم الطبي بإحدى مستشفيات السعودية. فإن العقوبة ما بين الحبس لـ10 أعوام، أو دفع غرامة مالية قد تصل إلى مليون ريال سعودي.

اعتداء مواطن على ممرضه

وصعد وسم اعتداء مواطن على ممرضه سعوديه، إلى الترندات الأكثر شيوعاً على تطبيق تويتر خلال الساعات الباكرة من صباح اليوم. ويوثق المقطع المنتشر، ضرب ممرضه سعودية بطريقة وحشية. وسرعان ما انتشر بين النشطاء، وحصد تفاعل ومشاهدات تخطت الـ100 ألف مشاهدة، بعد ساعة واحدة من تصدره الترند.

ويرصد الفيديو المتداول، قيام أشخاص بمحاولة السيطرة على المواطن، وتهدئته، بينما هو مستمر في التعدي على الممرضة بشكل همجي. مما أثار غضب واستنكار واسع على صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة، لا سيما تطبيق تويتر مروراً بموقع انستقرام العالمي. حيث روجت حسابات إخبارية للمقطع، وسط تساءل المئات عن العقوبة المنتظرة، ومجموعة أخري، بحثوا عن أسباب الواقعة.

قد يعجبك أيضًا: مقطع مودل روز بالمايوه باليخت كامل يثير ضجة في السعودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: