التخطي إلى المحتوى

سبب استقالة اكبر الباكر من رئاسة الخطوط الجوية القطرية؟

سعادة أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية اعلن اليوم عن تنحّيه عن منصبه عبر رسالة للموظفين شكر فيها كافة الموظفين والموظفات على جهودهم المبذولة لتميز “القطرية” الدائم. بحسب التقارير، سيكون يوم الأحد الموافق 5 نوفمبر هو اخر يوم للباكر وبذلك يودع الباكر “القطرية” بعد مسيرة امتدت إلى 27 عام حققت فيها الشركة العديد من النجاحات.  وفي حقية قيادته للناقل الوطني لدولة قطر قدم جهود كبيرة واستطاع أن يجعل الخطوط القطرية افضل طيران في العالم  وذلك بعد تمكنه من امتلاك أسطول طيارات كبير جداً يصل إلى معظم عواصم العالم،  ناهيك عن تعزيز اقتصاد قطر بأكثر من ٤٠ ألف وظيفة مباشرة وغير مباشرة وتوطين سلاسل التوريد المحلية.

نجاحات متتالية للسيد أكبر الباكر في مسيرته، لم يضع الخطوط القطرية على الخارطة فحسب، بل جعل منها طيران عالمي ومتميز بكل المقاييس ومثال يشاد به. بعض من إنجازات الخطوط القطرية وقت قيادته كانت كالتالي:

-تصنيف طيران خمس نجوم من سكاي تراكس.

-أفضل طيران في العالم لـ ٦ مرات.

-أفضل طيران في الشرق الأوسط.

-أفضل مقعد درجة أعمال.

-أفضل صالة درجة أعمال في مطار حمد.

مما لأشك فيه أن السيد أكبر الباكر من النماذج القطرية الملهمة والتي تستحق الافتخار بها، وبالتزامن مع إعلان استقالته من منصبه كان السؤال الرائج ما هو السبب في ذلك؟ لاسيما في ظل نجاحه الغير المسبوق.

سبب استقالة اكبر الباكر من منصبه

إن سبب استقالته لا يزال غامض حتى اللحظة لكن هنالك العديد من التساؤلات التي كان أبرزها لماذا الاستقالة في هذا التوقيت  يذكر ان السيد اكبر الباكر  لم يكشف عن سبب استقالته ولكن من الوراد انه قد يكون بتطلع إلى اخذ قسط من الراحة خاصة بعدما بذل جهود كبيره في مجاله المهني.

التعليقات

اترك تعليقاً