التخطي إلى المحتوى

سبب استبعاد عزيز المحمد من برنامج سكربت 44 ومطالبات بعودته

أثار إعلان تركي الدوسري، مقدم برنامج “سكربت”، الذي يفيد بـ”استبعاد عزيز المحمد“، ضجة وجدل عارم بين متابعو البرنامج منذ أولى فقراته وصولاً إلى المرحلة الرابعة والأربعون، وبالنظر في عقوبة المتسابق عزيز المحمد، وجد المئات أنها عقوبة صارمة، وكان يجب أن يتم إنداره أولاً، مؤكدين أن قرار الاستبعاد شيء صعب على محبيه تقبله.

فكرة برنامج سكربت

يُعد سكربت، برنامج تلفزيوني عربي، يُعرض من خلال فضائية قناة “الواقع”، ويُذاع عبر اليوتيوب، وفي التفاصيل، أتضح أن فكرة البرنامج عبارة عن، اختيار 24 متسابق، يتم اختيارهم بشكل عشوائي، وفي النهائية، يتم الاستقرار على متسابق وحيد للفوز. وفقراته البرنامج لا حصر لها، ومنذ يخالق قوانين البرنامج، يتم استبعاده فوراً، ومن يقع في إحدى الأخطاء، التي سبق وأن تم الإفصاح عنها، من قبل مقدمي البرنامج، يتم خصم مبلغ مالي من حسابه. ويجدر الإشارة إلى أن قوانين وضوابط وشروط البرنامج، تتجدد من وقت لآخر، مما يزيد من حماس المشاهدين، ويُعد من أولى البرامج العربية الواقعية التي تبث إلكترونياً من السعودية إلى الخليج والمنطقة العربية، ويحظى البرنامج بتفاعل واهتمام كبير، خاصةً من فئة الشباب.

سبب استبعاد عزيز المحمد

صدم الإعلامي المعروف، تركي الدوسري، جمهوره، بإعلان استعباد عزيز المحمد، من البرنامج، وذلك على خلفية مخالفته الضوابط التي تم وضعها من قبل إدارة البرنامج، وفي التفاصيل، أتضح أنه أقدم على استضافة أو مقابلة أحدهم، مما دفع لجنة مراقبة البرنامج، إلى معاقبته، من خلال استبعاده. والجدير ذكره، أن القرار وجد عدم قبول كبير من المشاهدين، الذين طالبوا بعودته مرة أخري، وتوقيع عقوبة خصم عليه بدلاً من استعباده، كونه يشكل حالة من البهجة والسعادة بين زملائه، ويبثه على وجوه المشاهدين من مشاهديه في العالم العربي.

وأبدى أحد متابعي البرنامج، غضبه الكبير تجاه استبعاد المحمد، وغرد عبر “تويتر”، قائلاً :”عزيز المحمد ، اخطأ ولكن هالخطأ يستحق عقاب اقل من الاستبعاد في برامج أخرى تم أعطاء اكثر من فرصه لكن اليوم القرار غير صائب وظلم بحق عزيز وجمهوره يستحق فرصه ثانية وعقوبه أخف”. وكتبت أخري :”موقف متسابقين سكربت اليوم عن النسخة كلها”، فكوا مايكاتهم وقفوا على الباب ينتظرون أحد يرد عليهم وهان عليهم الخصم عشان خويهم، أقل ما يقال عنهم بهذه اللحظة، خوة الطيّب رصيدٍ ما يقل “فزعةٍ دايم على توقيتها “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: