التخطي إلى المحتوى

سبب اختفاء شركة زد ميديا عمان «كيفية استرداد الأموال !»

سلطنة عُمان – ميديا حصري «سبب اختفاء شركة زد ميديا عمان وحقيقة تورطها في قضية احتيال المستخدمين»
تُعتبر شركة z media أو منصة زد ميديا من مشروعات الاستثمار الذي تردد أسمها بشكل ملحوظ في سلطنة عُمان مؤخراً، وتعتمد الشركة في تعاملها على الربح، حيث يجب على المستفيدين من خدماته الاشتراك في المنصة الإلكترونية الخاص بها، ثم البدء في تحقيق العائد المادي، ومع مرور الوقت تطلب من مستخدميها سداد رسوم الاشتراك حتى يتمكن من الاستفادة من هذه الخدمة طوال الوقت.

قصة هاشتاج z media

تصدر هاشتاج زد ميديا الأكثر انتشاراً في سلطنة عُمان اليوم “الإثنين”، حيث غرد كثيرون من المواطنون من مستخدمي تطبيق “z media” الهرمي الشبكي الإلكتروني، عن اختفاءه بشكل أثار ذعراً كبيراً بين المستخدمين، وخاصةً المستخدمين الجدد الذي يُعتبرون النسبة الأكثر تضرراً من الاختفاء. وحسبما أفادت صحيفة “الرؤية”، أن نظام شركة z media يعتمد على الأرباح، حيث توفر الشركة أعلى عائد ربحي للمستخدمين المسجلين منذ مدة طويلة، وتُتيح لهم فرصة مضاعفة الربح عن طريق المستخدمين الجدد، الذين تضرروا بشكل ملحوظ من هذا الاختفاء. ونتيجة لذلك ارتفعت أصوات المتضررين من شركة “z media” الهرمية والشبكية الإلكترونية، مطالبين الجهات المختصة بالتدخل وحل هذه الأزمة.

والجدير بالذكر أن السلطات العُمانية سبق وأن نوهت من قبل، بعدم التعامل مع أي جهة إلكترونية غير مثبتة على أرض الواقع، في إشارة إلى أن معظمها كاذبة، ويجب التأكد من صحة وجود الشركة على أرض الواقع والأهم أن تكون مرخصة من الدولة، قبل أن تهدر أموالك بها، وعلى ما يبدو أن ما حذرت منه السلطات في السلطنة حدث بالفعل، وسط غضب وحزن كثيرون من المستخدمين.

اختفاء شركة زد ميديا عمان

وفي التفاصيل علم كايرو تايمز من تعليقات رواد التواصل الاجتماعي، أن مستخدمين التطبيق تفاجئوا صباح اليوم الإثنين (15 أغسطس)، بتوقف حساباتهم في الشركة، مما أثار موجة من الذعر بين المواطنون، خاصةً المستخدمين الجدد، حسبما ذكره موقع “الرؤية” الموثوق. من جهته، أكد الخبير التقني “محمد العجمي”، أنه توصل إلى الأكثر تضرراً من الشركة، حيث قال: “ما حدث اليوم احتيال إلكتروني وأكبر رقم عرفته لشخص انسرق منه (11 ألف ريال عُماني)، من هذه الشركة وبعض اللايكات التي يعملها المشتركين تكون لحسابات إباحية وذلك بهدف الربح فقط”.

وكان شرح أحد اليوتيوبرز المعروفين، كيفية الربح من شركة زد ميديا عبر منصتها الإلكترونية الهرمية، وكشف عن أكذوبة هذا التطبيق، وقدم نصائح للتعامل معهم في هذا الفيديو.

ورداً على المنشورات التي كانت انتشرت في وقت سابق، من جانب عدد من الأشخاص، الذين أكدوا وفق تغريداتهم أنهم ينامون ويستيقظون يجدون أنفسهم حققوا عائد مادي. وكتب الإعلامي نصر البوسعيدي قائلاً :”في هذه الدنيا يحاول الكثير من الناس الهروب من الواقع وصعوبته اتجاه أي شخص يخبرهم بأن ربح المال لا يحتاج إلى أي جهد!  الحقيقة يا أصدقاء التي يجب أن نفهمها جميعا بأن الحياة تحتاج للكثير من الجهد والتعب والعمل والابتكار للحصول على المال، لذا لن يعطيك أي أحد المال بسهولة!”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: