التخطي إلى المحتوى

سبب إيقاف فهد المولد وما علاقة المنشطات furosemide

سبب إيقاف فهد المولد وما علاقة المنشطات furosemide
أعلنت اللجنة القائمة على “رقابة المنشطات” في السعودية، مساء الإثنين (16 مايو)، عن حظر اللاعب فهد المولد، لمدة عام ونصف من المشاركة برفقة فريقه الاتحاد وفي الدوري السعودي بشكل عام. وكانت انتشرت مزاعم في الأوان الأخيرة، تفيد بأن المولد، يتناول دواء محظور من قبل لجنة الرقابة على المنشطات في المملكة، مما دفع الجهات المختصة للتحرق فوراً وفتح تحقيق مع اللاعب.

كم عمر اللاعب فهد المولد

يبلغ فهد المولد من العمر 27 عاماً، لأنه من مواليد (14 سبتمبر 1994)، وظهر لأول مرة بقميص نادي الاتحاد سنة 2011، ويلعب في مركز المهاجم، ويبلغ طوله 1.68 سم، ويُعد من ضمن ركائز نادي الاتحاد الأساسية في الخط الهجومي، كما قدم موسماً متميزاً مع الفريق هذا العام.

سبب إيقاف فهد المولد

رسميًا، أكد بيان لجنة رقابة المنشطات، أن سبب إيقاف فهد المولد، لاعب نادي الاتحاد، البالغ من العمر 27 عاماً، هو دواء furosemide الذي يدخل من ضمن الأدوية المحظورة من قبل الرقابة.

متداول: آخر أخبار يعقوب بوشهري تفاصيل الإفراج عن يعقوب بوشهري

يذكر أن فهد المولد، من ضمن اللاعبين، الذين يحظون بشهرة واسعة في السعودية، وسجل العديد من الأهداف خلال مشواره الكروي، ولا تنسى جماهير الاتحاد، تلك الأهداف الحاسمة التي سجلها اللاعب مع العميد طوال سنواته الماضية. كما يقدم مسيرة طيبة مع المنتخب الوطني السعودي، فمنذ عام 2012، وهو يشارك مع المنتخب، وحاز على مرحلة احترافية مميزة بالدوري الإسباني سنة 2018 من خلال فريق “ليفانتي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: