التخطي إلى المحتوى

سبب إيقاف فهد المولد – مدة إيقاف اللاعب فهد المولد مع الاتحاد
فهد المولد

سبب إيقاف فهد المولد – مدة إيقاف اللاعب فهد المولد مع الاتحاد
أثار اللاعب فهد المولد، حالة من الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، عقب صدور بيان لجنة رقابة المنشطات في السعودية، الذي يفيد بإيقاف اللاعب، على خلفية تناول دواء محظور من قبل الرقابة بالدوري السعودي الممتاز. وتصدر الخبر عناوين الصحف الرياضية السعودية والعربية خلال الساعات الأخيرة، وسجل مؤشر البحث جوجل، آلاف العمليات البحثية حول اللاعب.

سبب إيقاف فهد المولد

وكشف بيان رقابة المنشطات، أن صاحب الـ27 عاماً، فهد المولد، مهاجم نادي الاتحاد، تم إيقافه من المشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة. بل وأفاد البيان أن اللاعب أتضح عليه تناول دواء furosemide، وهو من ضمن الأدوية المحظورة في الدوري. مما أدي إلى التحقيق معه، حتى إعلان العقوبة المنتظرة له، والتي ستؤدي إلى غياب الأخير لمدة موسم كامل عن الفريق.

مدة إيقاف اللاعب فهد المولد

حيث أكد البيان، الذي تناقلته الصحف السعودية، أن فهد المولد، سيغيب عن الملاعب لمدة عام ونصف، بسبب المنشطات. والجدير بالذكر، أن عمليات البحث شهدت ارتفاع ملحوظ حول دواء furosemide، الذي تصدر الترند اليوم، وهو من الأدوية المنشطة في نظر إحدى اللجان بالدوري السعودي.

متداول: ديانة أداما تراوري واللاعب يعترف أنا مسلم تعرف علي ما هي ديانته

ما هو دواء furosemide

وحسب ويكيبيديا، فإن دواء الفوروسيميد، يستخدم من أجل علاج فرط ضغط الدم، كما أنه خاص بالكلى المزمنة، ومن المملكة لكم مطالعة المزيد من التفاصيل والمعلومات الهامة عنه عبر هذا الرابط.

وصعد هاشتاق، فهد المولد، إلى قائمة الترند اليوم، عقب مرور ساعات قليلة على تسريب بيان رقابة المنشطات في السعودية. وعبر المئات عن تعاطفهم مع اللاعب، على خليفة تناقل إحدى الحسابات، معلومات بأنه كان مضطراً لأخذ هذا الدواء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: