التخطي إلى المحتوى

سامي تلمساني ويكيبيديا Samy Tlemsani wikipedia

سامي تلمساني ويكيبيديا Samy Tlemsani wikipedia ، لاعب كرة قدم فرنسي من أصول عربية. من مواليد منطقة “سان موريس” الفرنسية، ولد في 21 يوليو 2004، ويبلغ من العمر 19 عاماً. يلعب في مركز حراسة المرمى، ولد لأب جزائري وأم مغربية.

في فبراير 2021، رفض سامي تلمساني “19 عاماً”، تمثيل المنتخب الجزائري، وقرر أن يلعب لصالح المنتخب المغربي، بعد أن لعب مع المنتخب الفرنسي لفترة لا تذكر، ولم يحصل فيها على الثقة من المدرب.

سامي تلمساني ويكيبيديا Samy Tlemsani wikipedia

من هو سامي تلمساني ويكيبيديا Samy Tlemsani wikipedia ؟، وبعد ظهوره الأول مع المنتخب المغربي تحت السن، لم يحصل كذلك على فرصة المشاركة.

وفي فبراير 2023، أعلن والده عن إقناعه، بالتواجد ضمن صفوف المنتخب الوطني الجزائري تحت السن، وبالفعل تم العمل على جميع الإجراءات.

وأعلن المعلق “حفيظ دراجي”، عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”، عن انتهاء الأمور رسمياً.

وكتب حفيظ قائلاً: “بفضل الله ثم الرجال تم بحمد الله تغيير الجنسية الرياضية للحارس الواعد سامي تلمساني المحترف في نادي تشيلسي الذي سبق له اللعب في المنتخب المغربي للشبان قبل أن يختار تمثيل الخضر”.

وتابع: “للعلم فإن سامي تلمساني يبلغ من العمر 19 سنة ، كان لوالده الصديق (فاروق) دور كبير في إقناع ابنه الذي عبر لي شخصيا عن سعادته بتمثيل الجزائر ابتداء من الغد”.

يذكر أن، سامي تلمساني في يوليو 2022، حصل نادي تشيلسي الإنجليزي، على خدمات اللاعب، بعقد يمتد حتى 2025، ليكون من ضمن عناصر فريق الشباب.

سبب تمثيل Samy Tlemsani منتخب الجزائر ؟

ما هو سبب تمثيل Samy Tlemsani منتخب الجزائر ؟، من ضمن التساؤلات التي دخلت ضمن اهتمامات المئات من الأشخاص في الساعات القليلة الماضية، وفق ما سجله محرك البحث “جوجل”.

حيث تصدر أسم حارس مرمى نادي تشيلسي الإنجليزي ومنتخب الجزائر للشباب “Samy Tlemsani”، عمليات البحث الرائجة.

وفي التفاصيل، نقلت مصادر موثوقة، بأن صاحب الـ19 عاماً، لم يجد فرصته في أي من المنتخبات التي لعب بها، سواء على الصعيد الفرنسي أو المغربي.

بينما يمتلك الآن، فرصة ذهبية ليثبت ذاته في المنتخب الوطني الجزائري، بعد أن تم الانتهاء من إجراءات الأوراق الرسمية.

التعليقات

اترك تعليقاً