الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سامر المدني مسلم ولا مسيحي.. تعرف علي ديانته

يبحث العديد عن ما هي ديانة سامر المدني مسلم ولا مسيحي ، و الذي يعُد اصغر مغني مهرجانات في مصر ،  و فيما يلي نكشف لكم عن معلومات حول سامر المدني الذي انتشر بصورة كبيرة في الكثير من الصفحات والمواقع الالكترونية ، كما نتعرف علي ديانته الحقيقية.

ديانة سامر المدني مسلم ولا مسيحي

يعيش’ سامر المدني ‘في مصر وهو مسلم الديانة وبسبب صوته العذب المميز و رنينه الذي أعجب الملايين من جمهوره في مصر قدم وهو صغير الكثير من الأغاني الشعبية المميزة و اشتهر بها.

ويعتبر سامر المدني نموذج من الأغاني الشعبية في مصر والكثيرين من رواد الانترنت يرغبون في التعرف على الشاب الذي حقق الكثير من المتابعات واشتهر بالأغاني المميزة الشعبية وحاز على إعجاب الكثير من المتابعين من خلال موقع التواصل الاجتماعي وقام ‘سامر المدني’باختيار كلمات تتحدث عن واقع المجتمع الذي يعيش فيه وعدد كثير من المصريين من خلال الأغاني الشعبية المميزة الذي يعنيها.

واتضح لنا بعد البحث والتحقيق الشاق الطويل ان عمر الشاب المطرب سمير المدني في العام الحالي 2020 يبلغ من العمر 16 عاما فقط ولم يتوقع الكثيرين ان الذي تعلم واشتهر بهذه السرعة الكبير هو شاب في ال 16 من عمره.

حيث قدم سامر المدني وهو فنان و مغني مهرجانات مصري العديد من الاغاني ومنها(أغنيه يا حديد، و اغنيه هز فرموس ،أغنيه انا عمكم ،أغنيه انا صاحبي في حكاية).

وقال الفنان سامر المدني في لقاء تلفزيوني على قناة النهار انه بدا في هذا المجال (الغناء) منذ خمس سنوات في صغره كان يقوم بالغناء (لام كلثوم ,و أغاني وطنية في حفلات مدرسيه وأيضا أغاني دينية وأغاني طرب).

قامت باكتشاف موهبة سامر المدني مدرسته في المدرسة عندما كان يغني.

هل سامر مدني مرتبط ؟

قال سامر المدني انه لم يرتبط ولم يسبق له تفكير في هذا واهتمامه بالشغل والغناء فقط، كما قام سامر المدني بالغناء مع فنانين كثيرين منهم ( حمو بيكا و احمد عبده عصام صاصا) ، واستطاع إثبات موهبته فى الغناء معهم.

والذي ميز سامر المدني عن اي شخص أخر غيره هو صوته الذي اثبت انه موهبة حقا، حيث يقوم سامر المدني بالأداء الحركي في برنامج التيك توك وبرامج أخري.

ولد سامر المدني بمحافظه الجيزة بالقاهرة ، نال الفنان سامر المدني قسطا كبيرا من الحب من الجمهور ، تتخطي مشاهدته إلـ 40 مليون مشاهده عن المهرجان الواحد في اليوتيوب وهذا يعتبر نجاحا باهرا للطفل لما يتخطي15 من عمره.

اتسم سامر المدني بطيبه القلب والنجاح والبسمة والضحكة المرحة فهو طفل محبوب وموهوب فهو غير متزوج ولا خاطب حتى ألان، في النهايه نستطيع القول بان اي شخص يستطيع ان يحقق حلمه ولكن هذا الامر يتطلب الكثير من التعب والمجهود.

شاهد أيضًا: كلمات مهرجان يلا نرقص غناء سامر المدني 2020 كاملة

error: