الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سالفة قصة مسلم البراك كاملة في الكويت والكشف عن مذهبه شيعي أم سني

سالفة قصة مسلم البراك، تصدر مسلم البراك، التريند في الكويت اليوم، بعد تداول عدة مقاطع فيديو لحظات دخوله أرض الوطن بعد غياب فترة من الزمن علي أثر قضية معروفة إعلامياً.

سالفة قصة مسلم البراك

قبل عقد من الزمن، أقتحم مجموعة من الأشخاص من ضمنهم مسلم البراك، مجلس الأمة الكويتي، وصدر ضدهم حكم، وعلي أثره قرروا السفر إلي تركيا من أجل الإقامة هناك.

حتى أعلن أمير البلاد في بيان يعود لنوفمبر 2021، مفاده إصدار عفو رئاسي شمل البراك وغيره من الشخصيات المعروفة، وعقب وصول الخبر إليهم في تركيا قرروا العودة إلي الديار علي الفور.

وكان في أستقبال مسلم البراك، حشد كبير من المواطنون، والجدير ذكره أن هذا الرجل له الكثير من الأشياء البارزة تلك التي يصعب نسيانها، حي دافع عن المواطن الكويتي وكان يعارض كل شيء لا يعود بالنفع علي المواطن بشكل عام خلال تواجده ضمن أعضاء مجلس الأمة.

ووقع الأمير الشيخ نواف الأحمد خلال الأسبوع الأخير، علي مرسوم أميري يفيد بالعفو عن 35 شخصًا كانوا متهمون في قضايا مختلفة، من بينهم قضية معروفة إعلاميًا باقتحام مجلس الأمة، والآن أصبح بإمكانهم الدخول إلي الديار والعيش هناك مجدداً.

مسلم البراك شيعي أم سني

يبحث المئات عن مذهب وديانة مسلم البراك هل شيعي أم سني، وحسبما ذكرته الموسوعة ويكيبيديا، فيدعي في الحقيقة باسم “مسَلَّم محمد حمد ناصر البرَّاك المطيري”، ويعتنق ديانة الإسلام، وكان أوضح مصدر مطلع بنشر معلومات الشخصيات المعروفة في المجتمع الكويتي، أنه يميل إلي المذهب السني.

يذكر أن مسلم البراك، من مواليد الكويت يوم 30 يناير 1956 ويصل عمره الحالي إلي 65 عامًا، لقب باسم “ضمير الأمة”. خريج جامعة الكويت، حيث درس في تخصص الجغرافيا وحصل علي شهادة البكالوريوس، وينتمي إلي كتلة العمل الشعبي، وهو من أبرز الشخصيات السياسية.

شاهد المزيد: عباس الشعبي ومسلم البراك يتصدران التريند في الكويت بهذا الفيديو.. شاهد

error: