الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ساره اليافعي وزوجها .. من هو

تصدرت الممثلة السعودية اليمنية ساره اليافعي، الأكثر أهتمام من خلال الساعات المنصرمة، الأبرز بحثاً عن من هو زوجها وتفاصيل حياتها الشخصية.

وكانت تدولت عدد من الصفحات الإخبارية، بمواقع السوشيال ميديا أنباء مغلوطه حول حياتها الشخصية، وقالت عدد من الصفحات أنها تزوجت مؤخرا في سبتمبر 2021.

ومن المعروف أن سارة اليافعي، تحمل الجنسية اليمنية، وتعتنق دين الإسلام، وأسمها الكامل ساره محمد اليافعي، من مواليد 28 أكتوبر سنه 1986، وتبلغ من العمر 34 عاما.

اشتهرت كممثله فكانت بدايتها الفنية في عام 2007، من خلال مسلسل حمل عنوان “عشمه بنت عماش”، وتألقت  في مسلسل الساكنات في قلوبنا تم عرضه عام 2009.

للإشارة ساره اليافعي، يبلغ عدد متابعيها مؤخرا على انستغرام 604 ألف متابع، كما لديها شعبيه جماهيريه واسعه عبر موقع سناب شات.

وجدير بالذكر انه لم يسبق وان ظهرت ساره اليافعي، بصحية احد الأشخاص من قب، كمان لم تتحدث عن أي تفاصيل بشان حياتها الشخصية.

ساره اليافعي وزوجها

وقالت مصادر،  أنها لم تتزوج من قبل وما زالت عزباء، ومن المعروف أن حياة النجوم، دائما يكون هناك حولها علامات استفهام عديده، ولهذا لم تتوفر أي معلومات حول حياتها الشخصية الحالية أذا كانت متزوجه من عدمه.

وتألقت الممثلة ساره اليافعي، عن دورها في مسلسل عندما يكتمل القمر، الموسم الثاني وجسدا دور “روضه”، كما حققت شهره واسعه عن دورها في مسلسل الوصية بدر، ولعبت دور هند وتم عرض المسلسل في 2020.

وفي احدي اللقاءات التي أجريت معها بالسنوات الماضية، أوضحت فيها أنها تحمل الجنسية اليمنية بالفعل، مبينا قضائها طفولتها ومراهقتها ومعظم حياتها في المملكة العربية السعودية، وتعشق المملكة.

وتُعد اليافعي، بطل أساس ضمن أبطال المسلسل الخليجي “شباب البومب”، وشاركت في معظم مواسم المسلسل بدءًا من الأول وحتى السابع وحاليا يتم التحضير للموسم الجديد والذي سيتم عرضه في 2021.

على هذا السياق ننشر لكم رابط الدخول إلي حساب سناب شات الممثلة اليمنية المقيمة، في السعودية ساره اليافعي، حتى تتمكنوا من متابعتها ورؤية احدث منشوراتها وكذلك صورها لحظه بلحظه، وكذلك متابعة حية ليومياتها وأحدث جلسات التصوير التي تقوم بنشرها بشكل مستمر لمتابعيها.

error: