التخطي إلى المحتوى

حساب سارة قنداح خطيبة منتصر جلامدة انستقرام الرسمي الوحيد

يتساءل رواد التواصل الاجتماعي، عن حساب سارة قنداح خطيبة منتصر جلامدة انستقرام ، حيث احتفل البلوجر الأردني الشاب منتصر الجلامدة، بحفل خطوبته على صديقته التي كان يعرفها منذ المرحلة الجامعية.

وأظهر مقطع فيديو تناقل على نطاق واسع يوم “الخميس”، يوضح كيف تعرف المشهور الأردني منتصر الجلامدة على خطيبته ومواطنته سارة، وكيف كانا يتقابلا في المرحلة الجامعية، وغيرها من الأمور والتفاصيل الرومانسية التي جمعت بينهما.

وشارك الجلامدة، معجبيه على “انستقرام”، بمنشور يكشف فيه خطوبته رسمياً من فتاة أحلامه “سارة” مرفقاً مقطع فيديو، دون الكشف عن أسمها بالكامل أو الإشارة إليها في منشوره الذي حاز على تفاعل واسع اليوم.

سارة قنداح خطيبة منتصر جلامدة انستقرام

وعلم نشطاء، أن سارة المقصودة هي “سارة قنداح”، وذلك بعد فحص حسابها الشخصي على انستقرام، وتبين أنها صورة طبق الأصل للفتاة التي ظهرت مع الجلامدة في الفيديو أدناه.

وتبادل رواد التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو على نطاق واسع، وتغزل العشرات في جمال خطيبة اليوتيوبر الأردني الشاب منتصر الجلامدة، مما أثار فضول الكثيرون بمتابعتها على انستقرام.

ارتفعت طلبات البحث عن كم عمر منتصر الجلامدة ومواليده الحقيقية، ووفقًا للمعلومات الشائعة عنه، فهو من مواليد 31 أغسطس 2000 ويبلغ من العمر الآن 22 عاماً. وتكهن مستخدمي “تويتر”، بعمر خطيبته الأردنية سارة قنداح، حيث أبان الجلامدة في الفيديو الذي أرفقه على انستقرام، أنه تعرف على خطيبته من خلال المرحلة الجامعية، مما يؤكد أنهما يتساويان من الناحية العمرية.

سارة قنداح خطيبة منتصر جلامدة

ويُتابع منتصر جلامدة  Muntser Jalamdeh على انستقرام 834 ألف متابعاً، في حين تجاوز عدد المشتركون عبر قناته الرسمية على يوتيوب أكثر من 450 ألف مشتركاً، حاصداً أكثر من 11 مليون مشاهدة.

كما يحظى بشعبية كبيرة عبر باقي حساباته الرسمية مثل انستقرام و سناب شات و خاصةً تيك توك، ويبرز التحديات واليوميات الخاصة به عبر يوتيوب وتنال تفاعل كبير.

كما وسجل مؤشر البحث “جوجل”، آلاف العمليات البحثية عن حساب سارة قنداح خطيبة منتصر جلامدة انستقرام تزامناً مع تداول صورها وأنباء خطوبتها اليوم بشكل ملحوظ.

وفي التفاصيل تبين أن حساب سارة قنداح خطيبة منتصر جلامدة انستقرام يُتابعه أقل من ألف متابعاً، ويُدعى حسابها الشخصي باسم “sarah_qundah“.

سارة قنداح

يذكر أن اليوتيوبر منتصر جلامدة من ضمن مشاهير السوشيال ميديا، ويحمل الجنسية الأردنية، خريج “إحدى الجامعات الأردنية”. أما عن كم عمر منتصر جلامدة فقد أثار حالة من الجدل في هذا الشأن، حيث انتشرت معلومات تؤكد بأن عمره لا يزيد عن 22 عاماً، في حين تكهن المئات بأنه عمره في متوسط الثلاثينيات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: