التخطي إلى المحتوى

سارة عصام الورع ويكيبيديا

أعلن اليوتيوبر السوري غيث مروان، عن خطوبته رسمياً من مواطنته سارة عصام الورع. وشارك متابعيه عبر “انستقرام”، بمقطع فيديو لمقابلات متعددة مع زوجته المستقبلية.

وحرص غيث، على أن يشارك جمهوره على “يوتيوب”، بفيديو كاشفاً عن كواليس الخطوبة، التي فاجأت متابعيه، خاصةً وأنه لم يسبق ون ألمح إلى خطوبته، وشكل الخبر مفاجأة بالنسبة لمعجبيه. ويجدر الإشارة، أن غيث، من صانعي المحتوى المعروفين في سوريا، ويدخل في صدارة الأسماء الأكثر متابعة وتفاعلاً على مختلف شبكات السوشيال ميديا.

سارة عصام الورع خطيبة غيث مروان

تفاعل الآلاف من مستخدمي التواصل، مع أنباء خطوبة غيث مروان و سارة عصام الورع، وعبر الكثيرون عن اندهاشهم بهوية زوجته المستقبلية. ودخلت خطيبة غيث، “سارة”، ضمن التساؤلات الأعلى بحثاً في الساعات الجارية، بحثاً عن أسمها الحقيقي وعمرها وديانتها والمؤهل العلمي، ونستعرض فيما يلي، معلومات تكشف لأول مرة عنها. فهي من ضمن الشخصيات العامة، وولدت ونشأت في العاصمة السورية “دمشق”، ويقوم بمتابعتها عدد كبير من المعجبين على انستقرام.

معلومات عن سارة عصام الورع ويكيبيديا

ولدت ونشأت في “دمشق”، تحمل الجنسية السورية، وتقيم حالياً في “دبي” بدولة الإمارات العربية المتحدة. تعمل كـ”أخصائية تغذية”، وحاصلة على شهادة الاعتماد في التدريب الرياضي من “ISSA”. ومختص “DM me for personal training packages”. يُتابعها على انستقرام 126 ألف متابعاً حتى تاريخ كتابة هذا النص، وللإشارة، أن هذا الرقم قابل للزيادة في أي وقت، خاصةً مع تأكيد أرتباطها بواحد من أشهر اليوتيوبرز في سوريا والمنطقة العربية، إذ يُتابعه عبر اليوتيوب 4.6 مليون مشتركاً.

بالإنجليزية: sara Essam elwari، تميل إلى عالم الموضة والأزياء، وتحرص من وقت لآخر على نشر الإطلالات التي دائماً ما تجذب الأنظار من خلالها. وتعتمد سارة الورع خطيبة غيث مروان، في كل ظهور لها، على وضع المكياج الذي يُناسب لون بشرتها، وتجد تفاعل واسع من معجبيها. وعبر رواد التواصل، عن صدمتهم فور إعلان خبر خطوبة سارة الورع من غيث مروان، خاصةً وأن معجبيه لم يفكروا أبداً بها،  لا سيما وأنها كانت قليلة الظهور إعلامياً.

كم عمر سارة عصام الورع زوجة غيث مروان المستقبلية

إن كم عمر الزوجة المستقبلية لـ”غيث مروان”، خبيرة التغذية السورية الجميلة “سارة عصام الورع”، من ضمن الأمور البحثية ذات المستوى الرائج. وأتضح أنها أبنة الـ21 عاماً، في حين يكبرها غيث بفارق 9 سنوات، كونه يبلغ من العمر الآن 30 عاماً. وشهد أسم سارة عصام الورع خطيبة غيث مروان، عمليات بحث متزايدة في الساعات الأخيرة، وسط مطالبات بنشر حسابها الشخصي عبر انستقرام، والذي نرفقه لكم فيما يلي.

رابط حساب سارة عصام الورع “انستقرام”

يُمكن الإطلاع على صور وأحدث جلسات التصوير وكافة التحديثات الخاصة بـ”سارة عصام الورع”، أول بأول من خلال حسابها الشخصي بموقع انستقرام، عن طريق الرابط التالي «instagram@saraaalwari».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: