التخطي إلى المحتوى
سائق اوبر يواجه المحاكمة بسبب ما فعله مع الفنانة هلا السعيد.. تفاصيل

أحالت نيابة الشيخ زايد بالجيزة سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة المصرية هلا السعيد إلى المحاكمة، وستشهد الحادثة، التي أثارت غضبا على الإنترنت، أول جلسة للمحكمة في 27 يوليو/تموز.

ويواجه السائق تهم جنحة، بما في ذلك ارتكاب “فعل فاضح” من خلال التبول في الأماكن العامة أمام امرأة، وقد ظهر إلى جانب محاميه في مكتب النيابة لاستلام إشعار الإحالة وإبلاغه بحضوره الإلزامي في جلسات المحكمة القادمة.

تفاصيل قضية سائق الأوبر مع هلا السعيد

وتعود القضية إلى مقطع فيديو نشرته السعيد بنفسها، وروت تجربة مروعة حيث أوقف سائق أوبر السيارة على طريق عام وبدأ في خلع ملابسه، وعند مواجهته، زُعم أن السائق ذكر مرض السكري كسبب لأفعاله.

وروت السعيد عبر حسابها على إنستغرام أنها كانت على محور الضبعة، وفجأة، توقف سائق أوبر وقال أن السيارة ساخنة، ثم نظرت إلى الوراء ورأيته يخلع سرواله فقال لها بأن لا تقلق فهو مريض بالسكري ويحتاج إلى استخدام الحمام،  ثم نزلت، واستقلت سيارة أجرة، وأرسلت رسالة إلى أصدقائها بموقعها، وعادت إلى المنزل.

الفنانة هلا السعيد
الفنانة هلا السعيد

مفيش فايدة في أوبر!

وفي تعليق لاحق، أعربت هلا السعيد عن ارتياحها لسلامتها لكنها سلطت الضوء على أوجه القصور في خدمة أوبر، وقالت: “مفيش فايدة في أوبر، الشركة نفسها لازم تتحاسب”.

في المقابل، أصر السائق على براءته، ويدعي أن مرض السكري الذي يعاني منه يستلزم كثرة التبول، ويصر على أنه طلب الإذن من الفنانة لقضاء حاجته على مسافة كبيرة على الطريق، وستحدد المحاكمة القادمة مدى صحة هذه الادعاءات.

قد يهمك: حبس سائق اوبر الذي اعتدي علي سيدة في مدينة نصر منذ يومين

التعليقات

اترك تعليقاً