التخطي إلى المحتوى

فارق العمر بين زين أبو هنطش وخطيبها طارق ناصر جودة أبن الأميرة سمية

تفاعل مستخدمي التواصل الاجتماعي، مع أنباء خطوبة طارق ناصر جودة أبن الأميرة سمية بنت الحسن على الآنسة زين أبو هنطش التي خطفت الأنظار بإطلالاتها المبهرة. وسرعان ما تصدرت زين بنت هادي أبو هنطش ترند البحث، حيث تساءل البعض عن عمرها وحسابها الشخصي على انستقرام.

وأعلنت الأميرة سمية بنت الحسن، عن خطوبة نجلها”طارق” من زوجها ناصر جودة، من الآنسة زين بنت هادي أبو هنطش، الخبر الذي انتشر بسرعة القرق على وسائل التواصل، وكتبت عنه عشرات الصحف الأردنية المحلية.

طارق ناصر جودة أبن الأميرة سمية بنت الحسن

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، بحثاً عن من هو أبن الأميرة سمية بنت الحسن “طارق ناصر جودة”، وهو نجل وزير الخارجية ونائب رئيس الوزراء  سابقاً، السياسي الأردني المعروف ناصر جودة وأسمه الحقيقي “”محمد ناصر سامي حسن جودة “.

كان “طارق” يدرس المرحلة الجامعية بإحدى الجامعات الأوروبية، ومؤخراً ارتبط بابنة الدكتور هادي أبو هنطش، أحد أطباء القلب وأخصائي الأوعية الدموية المعروف لدي “عمّان”.

الدكتور هادي أبو هنطش والد الآنسة زين

تمت خطوبة الآنسة “زين” ابنة الدكتور هادي أبو هنطش على نجل الأميرة سمية بنت الحسن “طارق”، يوم (4  أكتوبر)، في تواجد لفيف من المعازيم من عائلة كلا الطرفين، في حضور متميز ونقل إعلامي فخم.

وللإشارة، الدكتور هادي أبو هنطش والد الآنسة “زين”، من أبرز أطباء القلب في العاصمة الأردنية عمّان، إذ يمتلك عدة عيادات على مستوى المملكة الهاشمية.

قد يعجبك زوج صفاء سلطان الأردني الجديد من هو ومعلومات عنه

فارق العمر بين زين أبو هنطش وخطيبها طارق ناصر جودة

تبادلت مصادر إخبارية، فارق العمر بين الآنسة زين بنت الدكتور هادي أبو هنطش ونجل الأميرة سمية بنت الحسن طارق ناصر جودة.

وتباين أن الثنائي يتساويان من الناحية العمرية، حيث لا يزالان في العقد الثاني من عمرهما. ورشحت مصادر شبه رسمية، أن أعمارهن الحالية 29 عاماً، في التباين عند هذا المتوسط، وهي معلومة لا تزال غير مؤكدة.

قد يهمك فيديو فضيحة طلال ابو غزالة كامل وما قصة الزواج العرفي

من جهة أخرى، شغل السياسي الأردني ناصر جودة والد “طارق” من زوجته الأميرة سمية بنت الحسن، عدة مناصب في الأردن، وكان آخرها، تعيينه في مهام “نائب رئيس الوزراء” خلال الفترة من 2015 لـ 2017.

كما تولى منصب وزير الخارجية وشؤون المغتربين في الفترة من 30 آذار 2013 – 15 كانون الثاني 2017. إضافة إلى تعيينه في مهام وزير الخارجية منذ عام 2019 وحتى 2013.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: