الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زينب العلوان ويكيبيديا | من هي | عمرها الحقيقي | السيرة الذاتية | zainab alalwan

من هي زينب العلوان ويكيبيديا.. (بالإنجليزية: zainab alalwan)، خبيرة  تجميل “ميك آب”، من البحرين، تقيم الآن برفقة زوجها و طفلها معاً، تُعتبر من رواد السوشيال ميديا بعد تخطى عدد متابعيها لألاف الأشخاص مؤخراً.

من هي زينب العلوان ويكيبيديا

zainab alalwan – زينب العلوان، تحمل الجنسية البحرينية، من مواليد عام 1995 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 25 عامًا أعتباراً من سنة 2020، تعود أصولها إلي المملكة العربية السعودية، حيث أن والدها سعودي ووالدتها من أصول مغربية، هي متزوجة من شخصية معروفة وسبق وأن ظهرت معه في العديد من الصور المنتشر لها علي انستا من خلال حسابها الرسمي، كما لديها طفل من زوجها.

حياتها المهنية بدأت من خلال العمل كـ”خبيرة تجميل”، لصالح عدد كبير من النجوم في الوطن العربي، فهي لها لمساتها الساحرة ونها خبيرة في هذا التخصص والميك آب، حاليًا تقوم ببث مقاطع الفيديو من خلال السناب شات، و هي مقاطع ترفيهيه ومميزة للغاية، حيث تقوم بتعليم البعض كيفية وضع الميك آب و أستعمالها بشكل جيد، و دومًا ما تحظى صورها و فيديوهاتها علي نسب كبيرة من التفاعلات.

اشتهرت أكثر عندما قررت تدشين حساب شخصي عبر موقع الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، وتعُد من الشخصيات الذين يحرصون دائمًا علي نشر اليوميات و أحدث الصور و الإطلالات لها من أجل مشاركة جمهورها الذي وصل لأكثر من”793 ألف متابعاً “، علي الانستا حتى الآن، و ما يميزها أن كل ظهورها لها يختلف عن الآخر من الناحية الجملية و الملابس و غيرها من الأمور الأخري.

اقرأ أيضًا: زينب العلوان قبل وبعد (صور).. ومعلومات عنها لأول مرة

كما يجتذب إلي حسابها الشخصي والوحيد علي سناب شات، الآلاف المتابعون، وكان تساءل العديد مؤخراً عن رابط دخول حسابها الرسمي، و الذي تجدونه من خلال زيارة الرابط التالي “من هنا“، و بذلك من الممكن لكم رؤية آخر صورها و أطلالاتها المميزة، و التفاعل معها كمتابع علي السناب شات.

أما عن رابط دخول حسابها انستا، فتجدونه “من هنا“، و يأتي هذا الحساب، من أكثر حساباتها من حيث الاهتمام، كونها تحرص دومًا علي نشر الصور من خلاله.