الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زينب العلوان وزوجها في صورة جريئة.. شاهد

يبحث الكثيرون عن من هو زوج زينب العلوان، تزامناً مع تداول صورتها وزوجها علي موقع انستقرام بشكل واسع خلال الفترة الأخيرة. وقد أبدي المئات من متابعيها بإعجابهم الشديد بجمالها، ومع مرور السنوات تظل محافظة علي أناقتها مما أدي إلي تصدر كم عمرها التريند اليوم.

حياتها

ولدت زينب العلوان في البحرين، وتُعتبر من ضمن المشاهير مواليد 1995، حيث تبلغ من العمر حاليًا 26 عامًا أعتباراً من 2021، ولعل من ضمن أسباب شهرتها علي السوشيال ميديا، حصولها علي قبول كبير في البحرين، حتى وصلت شعبيتها إلي العديد من دول الخليج.

علاوة علي ذلك، فإنها حظيت بتقدير كبير علي شبكة التواصل، بعد علم متابعيها أنها تقدم محتوى خاص بالسيدات، كونها تنشر أحدث إطلالاتها كما تنشر بشكل مستمر جلسات التجميل التي تقوم بها في عملها الأساسي كخبيرة تحميل والبعض يلقبها بالميك آرتست.

وعملت لدي مجموعة متميزة من النجمات في الخليج والوطن العربي بشكل عام، ووصلت إلي مرحلة النجومية. وقد تخطى عدد متابعيها مؤخراً علي منصة الفيديوهات والصور انستقرام مليون متابع.

زينب العلوان وزوجها

تناقل رواد ومستخدمي منصة التواصل الاجتماعي تويتر، صورة للمشهورة زينب العلوان برفقة زوجها في أحدث ظهور لهما، ولقت الصور تفاعلاً واسعاً. كما حرص العشرات من النشطاء علي مغازلة زوجها الذي ظهر بشكل وسيم وملفت للأنظار.

زينب العلوان وزوجها

يذكر أن العديد من التساؤلات حول من هو زوج المشهورة وخبيرة التجميل البحرينية زينب العلوان، باتت الأكثر بحثًا عنها مؤخراً، وحسبما رائج علي بعض المواقع، يُعتبر زوجها أحد الشخصيات البارزة في المجتمع، ويعمل في احدي المناصب المعروفة، فيما لم يرد بعد أي معلومات تتعلق بهويته وما هي جنسيته، وتبين أنه يكبر زوجته من الناحية العمرية بفارق طفيف.

حيث ذكرت احدي المصادر المتخصصة في نشر معلومات المشاهير، أنه يبلغ من العمر 29 عامًا، مبيناً أنه يكبر زوجنه العلوان بفارق ثلاث أعوام.

قبل وبعد

نشرت الميك آرتست زينب العلوان، صورة لها منذ عام 2010 وحتى عام 2019، وبدت بشكل مختلف تماماً، مما يوضح أنها خضعت لاحدي عمليات التجميل من قبل حتى تبدو أكثر جمالاً.

زينب العلوان قبل وبعد

error: