التخطي إلى المحتوى

زوينة الهنائي الطالبة العمانية أسباب انتحارها في الرسالة التي كتبتها بيدها قبل الانتحار ،
زوينة الهنائي الطالبة العمانية

زوينة الهنائي الطالبة العمانية أسباب انتحارها في الرسالة التي كتبتها بيدها قبل الانتحار ، في اخر لحظات حياتها وما الذي دعاها للانتحار.

انها رسالة غامضة جدا قد كتبتها الطالبة العمانية بجامعة السلطان قابوس بسلطنة عمان والتي اقدمت علي الانتحار وكانت قد فكرت فيه من قبل وهي لا تؤمن بالحياة بعد الموت بحسب رسالتها التي كتبتها قبل القدوم علي عملية الانتحار بساعات .

وكانت قد أوضحت في رسالتها إنها تكتب الرسالة في كراسة الرسم التي أحضرتها منذ زمن طويل لترسم فيها لوحاتها لكن مع الأسف لم ترسم شيء وظلت الكراسة بدون رسومات حتى كتبت فيها زهينة رسالة انتحارها .

وبحسب كل مانشر عن الطالبة العمانية أنها كانت تعاني من مرض نفسي وأنها كانت تعاني من الوحدة والحزن الشديد وذلك ماجعلها تقبل علي الانتحار مرتين من قبل لكنها في هذه المرة قررت الانتحار بدون ان تعلم احد إفراد الأسرة بالانتحار.

 

زوينة الهنائي الطالبة العمانية بنت سلطنة عمان الجميلة التي كانت اشبه بسندسة في بساتين الجمال العماني ودعت الحياة بكلمات محزنة جدا ومؤلمة للغاية .

قالت إنها ليست ذاهبة للجحيم لكنها خارجه منه ، وهذا يدل علي أنها كانت تعيش قصة حياة مآساوية جدا لم تستطيع الإفصاح عنها وربما نظرا لظروفها المرضية النفسية لم يستطيع احد ان يفسر تلك الرسالة المؤلمة .

وقالت إنها قبل أن تودع العالم نزلت الي الشارع في فسحه سريعة أو فسحة أخيرة استطاعت ان تنقل لنا ملامح تلك الرحلة بالشارع وهي تتحدث للسماء وللنجوم وتقوم بوصف الكون في تلك اللحظات المؤلمة بالنسبة لها .

قالت زوينة في رسالتها أنها لاتؤمن بالحياة بعد الموت وانها كانت قبل الموت مجرد أجزاء وسوف تصبح كذلك بعد الموت مجرد أجزاء تدخل مكملة في اشياء أخري ، وتلك الأفكار كلها أفكار لا اساس لها من الصحة ان دلت علي شيء تدل بالفعل علي إنها كانت بالفعل مغيبة تماما عن كل شيء .

الجميع الان يريد ان يصل إلي الحقيقة “حقيقة انتحار زوينة ” والأسباب التي أدت بها للانتحار .

مجموعة من الشباب بدأ بالفعل يدشنون هاشتاج عنها لعلم توصلوا لحل لمشكلتها إلي أدت إلي انتحارها برغم موتها لكن الجميع يبحث عن الحقيقة .

برغم رحيلها المؤلم يريدون ان يتوصلوا لحقيقة وأسباب انتحارها ، وقد يكون الأمر بالفعل أصبح يهم الجميع ودراسته بحق وصدق واجبة تماما.

يجب ان يتم مناقشة قضية وظاهرة الانتحار بدقة والبحث حوالين الأسباب التي تؤدي بالشباب الشابات إلي الانتحار .

فلابد ان يتوصل الجميع الي تلك الأسباب الناتجة عن فراغ ربما يكون فراغ عاطفي من ناحية الأهل او من الممكن ان نسميه فراغ اجتماعي او فراغ إنساني ولربما يكون فراغ ديني .

لان تجربة الانتحار هي بالفعل تجربة خطيرة جدا ولا يقدم عليها أي شاب او فتاة طبيعية .

زوينة الهنائي
زوينة الهنائي

قد يهمك أيضا

سر انتحار العريس الشاب ابن قرية منيل السلطان مركز اطفيح جنوب الجيزة

سبب انتحار زوجة جلال الزين.. معلومات تكشف لأول مرة

نور كاظم زوجة جلال الزين وأسباب انتحارها في بغداد اليوم