التخطي إلى المحتوى

إعلان مرعب لـ«زومبي في كولومبيا» يحصد 10 مليون مشاهدة على tiktok
زومبي في كولومبيا

حصد فيديو عبر منصة تيك توك، بعنوان زومبي في كولومبيا أكثر من 10 مليون مشاهدة، عقب مرور ساعات من نشره على ابليكشن المشاهير، وسرعان ما سيطر المقطع على عمليات الإكسبلور في عدد من البلدان العربية. وأثار المقطع الذي تبلغ مدته بضعة ثواني، حالة من الضجة بين المستخدمين.

وأظهر الفيديو الذي تداول على موقع tiktok، ظهور مجموعة من الأشخاص، بشكل مروع في حالة غير آدمية، وحقق الفيديو حالة من الذعر بين المستخدمين، باحثين عن حقيقته.

فيديوهات زومبي في كولومبيا

تحت عنوان زومبي في كولومبيا انتشرت عديد مقاطع الفيديو على تيك توك، تزعم ظهور زومبي في دولة كولومبيا و إندونيسيا، وسرعان ما حازت المقاطع على تفاعل واسع.

حيث حقق الفيديو أعلاه، قرابة الـ10 مليون مشاهدة على تيك توك. وظهر مساء اليوم ضمن المحتوى الرائج في الوطن العربي عبر tiktok، مما أثار حالة من الفضول للبحث عنه.

وفي التفاصيل، تبين أن الفيديوهات المتباينة في الساعات الماضية، مجرد خدعة لصالح إحدى الإعلانات التجارية، من أجل لفت أنظار مستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي.

وزعم حساب dilancm3 يُتابعه أقل من 30 ألف متابع، أن الزومبي انتشرت في كولومبيا، ونشر الفيديوهات عبر حسابه، مثيراً حالة من الذعر بين المشاهدين، الذين راحوا يبحثون عن الحقيقة الكاملة.

كما نفى يوتيوبر تونسي المقاطع المنتشرة على منصة تيك توك، مؤكداً أنها مأخوذة من أفلام قديمة، وبعضهما تم تصويرها حديثها برفقة مجموعة من الشباب من أجل إثارة الجدل بها.

قد يعجبك: فيديو الفتاة الكولومبية التي تم قتلها «ماريا كاميليا» dailymotion المقطع الأصلي

فيديوهات زومبي كولومبيا خدعة!

ويجدر الإشارة، أنه لا صحة ما انتشر على منصات التواصل، وخاصةً ابليكشن تيك توك، من مقاطع فيديو تفيد بظهور مجموعة من الزومبي في كولومبيا، وأتضح أنها مقاطع قديمة، وتجرى تداوله مؤخراً، بقصد تحقيق العائد الربحي من وراء المشاهدات.

وأعادت عدد من الحسابات المزعومة على منصة تيك توك، نشر فيديوهات قديمة من أجل إعادة إحياء فكرة “زومبي في كولومبيا”، وخلق حالة من الذعر بين المستخدمين الآخرون، وإثارتهم رعباً.

وبالفحص لم يتسنى لـ”كايرو تايمز”، التأكد من صحة ظهور زومبي في دولة كولومبيا، بالنظر إلى وسائل الإعلام الرسمية والشعبية للدولة. وعلى ما يبدو أنها أكذوبة جديدة من أجل خدعة المشاهدين.

مقتل فتاة في كولومبيا

وفي الأسبوع الماضي، تزايدت عمليات البحث، حول مقطع فيديو الفتاة الكولومبية ماريا التي قتلت ونحرت وفصلت رأسها من جسدها من عصابة في منطقة ما هناك. وحاز المقطع على ملايين المشاهدات، وتصدر حديث النشطاء في العالم العربي.

ونجحت الشرطة الكولومبية في 19 سبتمبر الجاري، القبض على قاتل الفتاة الكولومبية ماريا، وفي انتظار توقيع العقوبة اللازمة ضده، بعد إقدامه على قتل فتاة تبلغ من العمر 17 دون ذكر دافع واضح لإركاب هذا الأمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: