الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوزو الموسوي زوجه شهاب جوهر انستقرام + سناب شات

ننشر لحضراتكم، رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد لـ”زوزو الموسوي زوجه شهاب جوهر” السابقة علي سناب شات و انستقرام، حتى تتمكنوا من متابعتها ومشاهدة أحدث فيديوهاتها.

هجوم علي إلهام الفضالة

شهدت الساعات الماضية، هجوم شديد من قبل المغردون ومستخدمو السوشيال ميديا، تضامناً مع زوجة شهاب جوهر السابقة التي تدعي باسم “زينب الموسوي”، وهي زوجته الأولى وانجبت له 4 أبناء.

وراح عشرات الأشخاص، يقف بجانب طليقة شهاب جوهر، زينب الموسوي والمعروفة أيضًا باسم “زوزو”، من خلال متابعتها عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

زوزو الموسوي زوجه شهاب جوهر

للإشارة زينب الموسوي، هي زوجة الفنان الكويتي شهاب جوهر الأولى، وله منها 4 أولاد هم ( نرجس و آية و فاضل و لولوة)، تصدر أسمها مؤشر البحث في السعودية والكويت اليوم، بعد أن كشفت مصادر فنية إخبارية علي تويتر عن هويتها، كما تداول حسابها الشخصي علي أنستا بشكل واسع، مما أدي إلي ارتفاع عدد متابعيها إلي ما يزيد عن 24 ألف متابع إلي الآن.

جدير بالذكر أن زينب، تعيش حالة من التضامن الكبير الآن، وذلك حسب ما جاء في تعليقات جمهورها علي أنستا، حيث يدعمها عشرات الأشخاص بعد انفصالها عن زوجها رسميًا بعد سنوات من الزواج.

زينب الموسوي انستقرام

وبعد تصدر أسم زوجة شهاب جوهر الأولى Zainab al-Musawi، مؤشرات البحث ومنصة تويتر، راح الآف الأشخاص يبحث عن رابط حسابها الأصلي علي موقع الفيديوهات وتبادل الصور أنستا، وبالفعل أتضح أن هناك لها حساب شخصي كانت تنشر من خلاله يومياتها برفقة زوجها شهاب والأولاد، للانتقال إلي الصفحة الرسمية [أضغط هنا].

زينب الموسوي سناب شات

ويرغب العديد في متابعة حساب زينب الموسوي علي سناب شات، حيث انتشرت صفحاتها بين النشطاء خلال الساعات الماضية، ونشرت طليقة شهاب جوهر، حسابها الشخصي خلال الساعات الماضية، بالتزامن مع طلب متابعيها رابط الحساب علي السناب [من هنا].

وسادة حالة من الجدل علي صفحات السوشيال ميديا تويتر و سناب شات و انستقرام خلال الساعات الأخيرة، بعد أن أعلنت إلهام الفضالة زواجها رسميًا للمرة الثالثة من قبل الممثل شهاب جوهر، بعد أن أنفصل الأخير عن زوجته.

error: