التخطي إلى المحتوى

زوج ويزو الفنانة الكوميدية المعروفة ومعلومات عنه
زوج ويزو

زوج ويزو الفنانة الكوميدية المعروفة ومعلومات عنه وكانت صفحات البحث اليوم مع حركه البحث شهدت حالها من البحث حول سؤال مطروح عن من هو زوج الفنانة ويزو التي هي ضمن فريق الفريق المعروف الفريق المسرح المصري وحققت من خلال هذا الفريق نجاح كبير جدا.

زوج ويزو

ومن ذا تلك الانطلاقة الكبرى في مجال الفن الكوميدي نالت استحسان النقاد أيضا وكانت قد درست في المعهد العالي للفنون المصرية المسرحية وبعد تخرجها بدأت تعمل مع نجوم مسرح مصر قدمت أعمال عظيمه أثبتت من خلالها موهبتها التي هي جديدة بالاحترام وبعد ذلك تعرفت دينا محسن الشهيرة وعلى زوجها وكان زواج سعيدا هو أيضا في الوسط الفني.

شريف حسني

وزوج ويزو والفنان شريف حسني وهو فنان مصري أصيل معروف وتعرف عليها وبدا يعني بتواصل معها إلى أن تزوجها وأعلنوا زواجهما عن الملا لجميع وكان زواجهما بترحاب كبير من الجمهور الذي أحب فنهما وشريف حسني هو من مواليد عام 1987 بالمعهد العالي للفنون المسرحية وله أعمال وانضم حتى الدم أيضا إلى مسرح مصر والشهداء في أعمال كثيرة مع زوجته وكان زواجهما في عام 2017.

مسرح مصر

تجربه جميله أن يتزوج الفنان الفنانة وان يعيش حياتها فنيه جميله ويشجع بعضهم البعض ويكون هناك نقاش بينهما في الأعمال التي يقدمونها وقد عرفاهم الجمهور من خلال فرقه مسرح مصر هذه الفرقة العظيمة الفنان اشرف عبد الباقي ومعه مجموعه من الفنانين المتميزين ودائما ما يصرح عند زوجته أنها يعني زوجه جيده وزوجه جميله وزوجه محترمه شريف حسني دائما ما يمدح زوجته ويتحدث عنها حديث طيب أمام الجميع سبحانه وتعالى يوفقهما.

دينا محسن

وكانت خلصت مشوار وهم الفني تقديمهم لمجموعه من الأعمال الفنية مثل إحنا صغيرين قوي يا ماندو عام 2015 وكابتن انوش عام 2017 والواد سيد الشحات عام 2019 وجواز جميل عام 2014 وعسل ابيض 2016 للدراما المصرية أما من ناحية المسرحيات فشاركوا في مسرحيه تياترو مصر وهي أعمال ناجحة جدا.

قد يهمك أيضا

زوج هبه طوجي من هو معلومات عنه عنها

من هي زوجة سليمان الملا || سليمان الملا وزوجته وأولاده

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: