التخطي إلى المحتوى

زوج هديل العتيبي التيك توكر السعودية || هديل العتيبي وزوجها خالد المطيري

تصدر أسم زوج هديل العتيبي، ترند السعودية، بحثًا عن التيك توكر هديل العتيبي وزوجها خالد المطيري، اللذان تصدرا حديث السوشيال ميديا مؤخراً.

هديل العتيبي، مشهورة سناب شات، وتيك توكر سعودية، تساءل عديد الأشخاص من متابعيها، في الفترة الأخيرة، عن كم عمرها الحقيقي، وفي التفاصيل، تبين أنها لا تزال في العقد الثاني من عمرها، وعلى هامش الثلاثون عاماً، وأفادت مصادر، معنية بشؤون المشاهير، أنها أبنة الـ28-29 عاماً من الناحية العمرية، في حين لم يتسنى لنا التعرف على معلومات تخص نشأتها ودراستها وسبب شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي. فيما أنها من ضمن الشخصيات المعروفة عبر مستوى التواصل، وتحظى بتفاعل ومشاهدات عالية، عبر جميع تطبيقات السوشيال، وخاصةً تيك توك و سناب شات بشكل خاص، ولا ننسى اللايف الخاص بها، والذي من خلاله، تلقى دعم كبير.

من هو خالد المطيري زوج هديل العتيبي

التيك توكر السعودية، هديل العتيبي وزوجها خالد المطيري، من الأمور التي شهدت ارتفاع ملحوظ في عمليات البحث في الفترة الماضية، وخاصةً عبر تطبيقات السوشيال ميديا، مثل تيك توك، وعلى وجه الخصوص سناب شات، حتى برزت تعليقات الجمهور، مطالبين إياها بالكشف عن زوجها، وهل متزوجة، تزامناً مع الأنباء التي ارتبطت بها في الساعات الماضية، والتي تفيد بخطوبتها من شخص خليجي وسيم يدعى “خالد المطيري”، مما زاد من عمليات البحث عنها بشكل ملحوظ مؤخراً. وزعمت عدد من الحسابات، عبر منصة “snapchat وtiktok”، خطوبة المشهورة، هديل العتيبي وشهرتها “hdl،26″، من المدون خالد المطيري، وانتشرت عدد من المقاطع لهما، وسرعان ما تصدرت الأعلى شيوعاً بين المستخدمين، الذين شككوا في مصداقية الخبر، وراحوا يبحثون عن حقيقته عبر محرك البحث جوجل.

ويجدر الإشارة إلى أن، الدافع وراء انتشار شائعة، خطوبة هديل العتيبي وخالد المطيري، نشر الأخير فيديو لها عبر سناب شات، تظهر فيه يديها، وتعمدت أن تلفت الأنظار بالحنة التي وضعتها بطريقة مميزة على الأيدي كما تفعل العروس، مما أثار حالة كبيرة من الضجة بين جمهورها، وزاد الفضول للتعرف على هوية خطيبها، ومع تداول الخبر على نطاق واسع، وتردد أسم خالد المطيري، تصدر كلاهما ترند عمليات البحث الرائجة في السعودية اليوم. وفي الحقيقة، أن الأخيرة هديل العتيبي، لم تكشف أو تلمح بشكل صريح إلى زواجها أو خطوبتها، وذلك بمراجعة فيديوهاتها عبر مختلف تطبيقات التواصل، مما يؤكد أن الخبر شائعة.

سناب هديل العتيبي

أطلقت التيك توكر السعودية الشابة، هديل العتيبي، حساباً شخصياً عبر “سناب شات”، تنشر من خلاله فيديوهاتها اليومية، وتحرص على مشاركة متابعيها بكل جديد لها، إضافة إلى الإعلانات. وأتضح أن جميع حساباتها المنوعة، عبر شبكة السوشيال ميديا، تحمل عنوان “hdl-26“، ويُتابعها أقل من مليون متابعاً عبر منصة الـ”tiktok”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: