التخطي إلى المحتوى

زوج هبه طوجي من هو معلومات عنه عنها
زوج هبة طوجي

زوج هبه طوجي من هو معلومات عنه عنها

نشركم كافه التفاصيل عن المغنية والممثلة والمخرجة اللبنانية هبه ميشال تودي الشهيره وهي فنانه متعددة المواهب ولها أعمال مسرحيه وغنائيه كبيره جدا.

اليوم يبحث القراء عن من هو زوجها زوج ميشال توجي ويريدون ان يتعرفوا على كافه المعلومات والتفاصيل عن هذا الخبر ونحن نقدم لكم بانوراما كاملة عن الفنانة وعن أعمالها المسرحية منذ ان بدأت العمل مع المخرج أسامه الرحباني وقدمت دونك وهي مسرحيه معروفه ولعبت فيها دور البطولة وتم إنتاجها في عام 2015.

هبة طوجي من هي

وكافه التفاصيل عن البرنامج ذا فويس ذا فويس بالنسخة الفرنسية التي شاركت فيها أيضا الفنانة المعروفة اللبنانية الجميلة هبه توجي فتعالوا بنا نقدم لكم تقرير كامل وشامل عنها وعن بلادها وعن أعمالها وعن زوجها.، هي فنانه لبنانيه متعددة المواهب ومولودة في لبنان في عام 1987 وتحديدا في العاشر من ديسمبر.

هبة طوجي والغناء

كان لها مع الغناء حظ أوفر معها عندما انضمت فريق المعروف في روتريكا ميكا الذي قدمت من خلاله اغاني عالميه وقدمت أغاني مسلسلات من أهم تلك الأغاني افالور من اخراج المخرج أسامه الرحباني هي أغنيه البداية للمسلسل أغنيه التتر من كلمات احد الشعراء المصريين وهي قد عرضت هذه الحلقات نجاح كبير وشركتها البطولة انا عادل ومجموعه أخرى من الفنانين والفنانات وهذه المسرحية هذا المسلسل حقق نجاح كبير جدا على الساحة .

 

أرادت الفنانة هبه الطوجي أن تنمي موهبتها الفنية ولا  تبتعد عن التعليم في حصلت على البكالوريوس وكان هذا التعليم قد أفادها كثيرا في مجال للغناء ومجال التمثيل وهي ما زالت تقدم أعمال جميلة .

زوج هبه طوجي

تزوجت من ابراهيم معلوف عام 2020 وهذا هو الزواج الذي يبحث عنه الكثيرون القراء وبذلك نكون قدرنا لكم كافه التفاصيل حوله هذا الخبر الذي تبحثون عنه.

قد يهمك أيضا

من هي زوجة سليمان الملا || سليمان الملا وزوجته وأولاده

التعليقات

اترك تعليقاً