الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج هاجر احمد من هو رجل الاعمال احمد الحداد وكم عمرها الحقيقي

كشفت مصادر فنية، عن معلومات حول من هو زوج هاجر احمد رجل الاعمال احمد الحداد، كما ننشر لكم عن تبلغ الممثلة المصرية هاجر أحمد من العمر.

للإشارة هاجر أحمد جاد، من مواليد محافظة القاهرة، ولدت في يوم 28 من شهر فبراير سنة (1994) ميلاديًا، وتبلغ من العمر 27 عامًا أعتباراً من 2021، تحمل الجنسية المصرية، بدأت مسيرتها في عالم التمثيل في العام 2013، من خلال ظهورها في مسلسل حمل عنوان “ألف سلامة”.

يجدر الإشارة إلي أن الممثلة المصرية الشابة هاجر أحمد ، التي تتمتع بما يزيد عن 2.5 مليون متابع علي أنستا، بداية شهرتها كانت في عام 2017 عن طريق ظهورها في مسلسل يدعي باسم “هذا المساء”، من ثم شاركت في مسلسل نسر الصعيد عام 2018، وبدأت الأدوار والمشاركات في الأعمال التلفزيونية تتوالى عليها.

من هو زوج هاجر احمد رجل الاعمال احمد الحداد

تساءل الكثيرون من الأشخاص في مصر والدول العربية من متابعي الممثلة  هاجر أحمد جاد علي انستقرام ومحبيها، عن هوية زوجها وجنسيته وغيرها من المعلومات عنه بشأن عمره الحقيقي.

وحسب المعلومات الرائجة عنه فهو رجل أعمال مصري، يدعي باسم “أحمد الحداد”، وتشمل السيرة الذاتية الخاصة به ما يلي:

صاحب ومدير عام لدى شركة ‏‎Voss Exotic المعروفة بجمال السيارات، كما أنه مؤسس ومدير عام لدى شركة حداد التجارية. علي جانب آخر يتابعه علي  حسابه بمنصة انستجرام ما يقارب الـ1.500 ألف شخص، ومن ضمن المتابعون اللاعب عمرو جمال والفنان حمادة هلال.

تزوجت الفنانة هاجر أحمد، رسميًا من قبل أحمد الحداد في يوم الخميس 8 يوليو 2021، واحيا حفل الزفاف المطرب المتألق حمادة هلال، فيما تواجد في الحفل لفيف من النجوم من شتى المجالات.

error: