التخطي إلى المحتوى

زوج نشوى الرويني الحالي.. كم مرة تزوجت نشوى الرويني

دخل زوج نشوى الرويني و زوجات نشوى الرويني ، دائرة الضوء في الساعات الماضية. حيث تساءل العديد من رواد التواصل وغيرهم من الأشخاص، عن كم مرة تزوجت نشوى الرويني وزوجها وأولادها.

وأثارت الإعلامية اللامعة “نشوى الرويني”، حالة من الفضول، بعد ظهورها في حفل تكريم الراحل “طلال مداح”، ضمن فعاليات “ليلة صوت الأرض”. حيث خطفت الأنظار بإطلاله عصرية، جذبت من خلالها الأنظار، حتى طالبها محبيها بالعودة إلى الساحة.

نشوى الرويني

وغابت المذيعة “نشوى الرويني” عن الساحة منذ فترة طويلة، بعدما قررت أن تتفرغ لشؤونها الحديثة، وسط شكوك أن السبب في ابتعادها عن الإعلام “زوجها”. وانتشرت عديد التكهنات حولين زوج نشوى الرويني ، وسبب اختفائها طيلة الفترة الماضية.

وفي التفاصيل، أبدى رواد التواصل، وخاصةً مغردين “تويتر”، رغبتهم في التعرف على الإعلامية نشوى الرويني وعمرها وزوجها وأولادها.

زوج نشوى الرويني يتصدر الترند

أحدثت أنباء زوجات نشوى الرويني ضجة على شبكة الأنترنت، حيث انتشرت عديد الأنباء المغلوطة عنها في هذا الشأن. ويُزعم بأنها تزوجت أكثر من مرة.

وفي الحقيقة أن نشوى لم تتزوج سوى مرتين، ورزقت بمولد أطلقت عليه اسم “محمد”. وللإشارة، أنه لم يتم التعرف على أي من زيجات نشوى الرويني، كما أن وضعها الاجتماعي حالياً مجهول.

وتشير المعلومات المتداولة على الشبكة العنكبوتية، بأن نشوى الرويني حاليًا تعيش حياة العزوبية. وكانت تناقلت معلومات تفيد بزوجها من شخصية سعودية معروفة، ولكن تم تكذيب الخبر فيما بعد.

وكانت صفحات روجت لأنباء مغلوطة حول “زوج نشوى الرويني”، زاعمه أنها متزوجة من “خالد القحطاني”، وأتضح أنه خبر كاذب، روجت إليه بعض الصفحات بغرض إثارة الجدل.

وتدخل نشوى الرويني من ضمن الشخصيات الاجتماعية المؤثرة، اللذات يرفضن الاستعراض كثيراً، لذا فضلت أن تكون بعيدة عن الشاشة. كما لم يسبق وأن تحدثت عن حالتها الاجتماعية، والتي تضعها بعيدة كل البُعد عن الأضواء.

ولدت “نشوى الرويني”، في محافظة الإسكندرية بمصر، رائدة أعمال ومذيعة إماراتية من أصول مصرية. حيث أنها ولدت لأب مصري وأم مصرية، كما تلقت تعليمها الأساسي والثانوي والجامعي في أرض الكنانة.

التعليقات

اترك تعليقاً