التخطي إلى المحتوى

زوج نسرين طافش الجديد إماراتي أم مصري وهذه مهنته

زوج نسرين طافش الجديد الإماراتي أم المصري وهذه مهنته، تصدرت الممثلة السورية، نسرين طافش (40 عاماً)، محرك البحث اليوم، على خلفية انتشار خبر زواجها رسمياً.

نسرين طافش تُعلن زواجها

شاركت الفنانة الجميلة، نسرين طافش، معجبيها عبر تطبيق “انستقرام”، بصورة جديدة لها في أحدث ظهور، معلقة أنه تم زواجها بشكل رسمي. وتحفظت نسرين، على هوية زوجها، كما حرصت على عدم ذكر أي تفاصيل أخري متعلقة بالزواج، مما زاد من فضول جمهورها، بالتعرف على هوية زوجها الجديد. وفي التفاصيل، ذكر أنها تزوجت منذ قرابة الـ60 يوماً، ولكنها لم تصارح الجماهير بالأمر، في حين حرصت على إسدال الستار عن حياتها الشخصية هذا الأسبوع، مع نهاية عطلة الويك إند. وأثارت نسرين طافش، موجة من الجدل بين محبيها، الذين دخلوا في مرحلة الضجة، حيث سجل مؤشر البحث، آلاف المعدلات البحثية عن زوجها الجديد، ففي ظل تكتمها الكبير عليه، وحرصها على عدم إبداء أي ملحوظات حوله، لا يزال الجماهير في حالة من الهياجين المستمرة، للتعرف عليه.

من هو زوج نسرين طافش الإماراتي أم المصري

انتشر في الساعات الماضية، أنباء متداولة بشدة، تشير إلى أن زوج نسرين طافش الجديد، من الجنسية الإماراتية، ووفقًا للمعلومات المؤكدة، أتضح أنه مصري في الحقيقة. وبالرغم من عدم ذكر الأخير، لهوية زوجها بنفسها، إلى أن مصدر مقرب منها، نشر صورة تجمع بينهما، وأردف أن صاحب الصورة، شخص يدعى بـ”شريف”، ومهنته مدرب طاقة، ويقيم في مصر، وأضاف المصدر، أنه تعرف عليها عن طريق إحدى صالات الجيم، ونشب بينهما حديث دائم، حتى أصبحا أصدقاء، ثم قرر الثنائي أن يختما علاقتهما المميزة بالزواج، الذي أتم في محافظة القاهرة، دون نشر أي صورة من العرس، أو تسريب صوراً واضحة لهما ببدل العرس.

اقرأ أيضًا: خطيب نسرين طافش مصري الجنسية وهذه صورته الحقيقية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: