التخطي إلى المحتوى

زوج نسرين طافش الإماراتي الدكتور شريف الشرقاوي

زوج نسرين طافش الإماراتي الدكتور شريف الشرقاوي ، أصبحت النجمة الجميلة نسرين طافش من ضمن النجمات العربيات الأعلى بحثًا على أرشيف البحث في الساعات الأخيرة، خاصةً عقب أن شاركت مجموعة من صورها مع أحد الشبان الوسيمين، مما زاد فضول متابعيها للبحث عن زوجها.

زوج نسرين طافش الإماراتي

ضجت صفحات البحث عن هوية زوج نسرين طافش الإماراتي ، حيث تناقلت عدد من المنصات الإلكترونية أخبار مغلوطة عنها، واختلط الأمر على فئة كبيرة من معجبيها الذين روجوا لأخبار كاذبة حول حياتها الشخصية. حيث تبين أن زوجها الحقيقي مصري الجنسية ويدعى شريف الشرقاوي، في التفاصيل، ذُكر أنه يعمل في مهنة الطب بجانب عمله في صالات الجيم وعلى ما يبدو أنه يمتلك سلسلة متطورة خاصةً به على مستوى الجمهورية. [ etbilarabi، نسرين طافش تكشف هوية زوجها، 28/7/2022] وانتشرت عديد الأنباء في الأوان الأخيرة، تفيد بأن زوج نسرين طافش الجديد إماراتي الجنسية ورجل أعمال معروف، ويجدر الذكر أن هذه المعلومات المتداولة لا أساس لها من الصحة.

من هو شريف الشرقاوي زوج نسرين طافش

شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها على منصة انستقرام، صورة من عقد قرانها دون الكشف عن هوية زوجها، وبالفحص أتضح أنها سبق وأن عبرت عن حبها لشاب مصري يصغرها من الناحية العمرية وتعرفت عليه من خلال عملها في الجيم. وبفحص صفحته الشخصية على “انستقرام”، ظهر برفقة النجمة المعروفة في عدد من الصور، وسرعان ما قام جمهورها بتداولها على مختلف صفحات السوشيال ميديا، معبرين عن إعجابهم بزوجها الجديد، متمنين لهما حياة زوجية سعيدة. [ instagram  ،28/7/2022 ،nesreentafesh ]

كم عمر نسرين طافش الحقيقي

تُعتبر النجمة نسرين طافش من أبرز الوجوه المألوفة في الساحة الفنية، ولدت ونشأت في مدينة حلب السورية، في حين أن جنسيتها فلسطينية جزائرية، وتبلغ من العمر 40 عاماً، كونها من مواليد (11 فبراير 1982)، اشتهرت بفضل أدوارها الفنية في المسلسلات، كما ذاع صيتها عن ظهورها المتميز في لفيف من الأعمال السينمائية الناجحة، وحقق أسمها صدى واسع في المنطقة العربية، ووصلت إلى 10،9 مليون متابعاً على انستقرام مؤخراً.

شاهد أيضًا: سبب انفصال محمد عبد المنصف عن زوجته لقاء الخميسي