التخطي إلى المحتوى

من هو زوج نجاة الوافي وابنتها.. كم مرة تزوجت نجاة الوافي الممثلة والمذيعة المغربية

من هو زوج نجاة الوافي وابنتها – كم مرة تزوجت نجاة الوافي الممثلة والمذيعة المغربية، التي تصدر أسمها عمليات البحث الرائجة في “جوجل” خلال الساعات الماضية، بحثًا عن تفاصيل متعلقة بحياتها الشخصية، بشأن ديانتها، عمرها، زوجها، أولادها، وغيرها من المعلومات المرفقة في التقرير التالي.

ففي آخر خروج تلفزيوني لها، عبر إحدى المحطات التلفزيونية المغربية ذائعة الصيت، سارع المئات من المشاهدين، للبحث عن أهم المعلومات حول حياتها الشخصية. خاصةً وأنها من ضمن النجوم المعروفين، وتحظى بقاعدة جماهيرية ضخمة على مستوى السوشيال ميديا، ولها جمهورها الفني.

من هو زوج نجاة الوافي

من هو زوج نجاة الوافي – كم مرة تزوجت نجاة الوافي، من ضمن التساؤلات الأكثر بحثاً مؤخراً. حيث تزوجت الفنانة المغربية المعروفة، مرتين، الأولى من رجل لا صلة له بعالم الفن، ورزق منه بابنتها الوحيدة.

وبعد فترة من الزواج، أعلنت عن طلاقها، ثم تزوجت من الثاني. ففي عام 2009، تم إسدال الستار، عن زواج نجاة الوافي للمرة الثانية، بعد فترة قصيرة من الطلاق من زوجها الأول. ولم ترصد أي جهة موثوقة، معلومات مؤكدة حول هوية زوجها الثاني، وسط مزاعم بأنه شخصية شهيرة. ويبدو أن حياتها الشخصية، بعيدة عن عدسات الإعلام، حيث لم يسبق لها وأن كشفت عن هوية أي من زيجاتها.

بنت نجاة الوافي

يتساءل العديد عن نجاة الوافي و ابنتها “الدكتورة”. وفي التفاصيل، أتضح أنها ابنتها الوحيدة، ورزقت بها من زوجها الأول، وأسمها “رانيا”. وفي وقت سابق، كانت شاركت الوافي، صورة تجمع بينها وبين ابنتها الدكتور رانيا، حيث حرصت على أن تشارك المعجبين بذكري ميلاد بنتها الوحيدة.

وكانت تلك الصورة التي تم نشرها عبر حساب Najat EL Wafy في instagram من عامين، أول ظهور لـ”الدكتورة رانيا بنت نجاة الوافي”، وتغزل المعجبين في جمالها.

وتباينت ردود الأفعال، حولين صورة نجاة الوافي وابنتها الدكتورة رانيا، التي تبين أنها من مواليد شهر “سبتمبر”، أي تنتمى لبرج “العذراء”. وأكد الناشطون أنها تحمل ملامح كبيرة من والدتها، متغزلين في جمالها الطاغي.

اقرأ أيضاً: فضيحة نجاة الوافي الفيديو الذي يبحث عنه الجميع

التعليقات

اترك تعليقاً