التخطي إلى المحتوى

زوج مربوحه رحمة احمد من هو ومعلومات هامه عنه
زوج مربوحة رحمة احمد

زوج مربوحه رحمة احمد من هو ومعلومات هامه عنه وكانت العديد من المواقع اليوم قد نشره اخبار عن مربوحه ومن هي مربوحه وظهرت بتردات جوجل. والعديد يريد ان يعرف من هو زر المذبوح زوج مربوحه في البداية مربوحه هي الفنانه رحمه احمد التي كانت دورها التي جسدته اشتهرت في الساحه بهذا الدور وكان دورها في مسلسل الكبير قوي هذا المسلسل الذي كان قد حقق شعبيه كبيره في مصر العالم العربي.

 

لقد اكتسبت الفنانة رحمة احمد هذا لقب مربوحه من خلال مشاركتها في الجزء السادس في مسلسل الكبير اوي وكان هذا المسلسل كان نجح نجاح كبير عن مستوى العالم العربي بنجاح المسلسل الشهرة اسم مربوحه وهي روح مع احمد الفنانة المصرية صاحبه الروح الجميل في الأداء والتمثيل والنجاح كبير جدا لها لذلك اليوم ضمن مؤشرا جوجل .

مربوحه او رحمة احمد كانت قد أدت دورها باتقان ونجحت في نجاح كبير وكانت قد تزوجت من احمد منصور وهو فنان المصري المعروف احمد منصور ويعمل في مجال التصوير والتأليف يعني عمره 30 عاما أو يزيد بقليل.

 

مربوحه ويكيبيديا اسم المربوحه الكامل هو

رحمه احمد فرج وهي مولودة في سنه 1994 وتبلغ من العمر 28 عاما وهي ما زالت فرع عند شبابها ومولودة في القاهرة وديانتها مسلمه ومؤهلها بكالوريوس أحياء من جامعه حلوان.

 

هاضر مربوحه في مسلسل الكبير وملابسها التي كانت قد ارتدتها بشكل ساخن جدا وهذا الدور قد اثار جدلا واسعا على الساحة وبين متابعها ومحبيها ومحب أعمالها لذلك كتب احمد طب والله تمثيل كل ده تمثيل .. يؤكد للجميع انه تمثيل ليس أكثر .

وكتب النقاد كثيرا عن مربوحه في الكبير قوي وكان هذا العمل انتقال كبيره ونقل متميزة لها في مجالها الفني الأمر الذي جعل الأعمال تتركب عليها من كل ناحية فبدأت تشق طريقها إلى الشهرة والنجاح الكبير وكان زوجها أكثر من شجعها في مجالها الفني الذي يتوقع لها النقاد بتألق أكثر ونجاح أكثر .

قد يهمك أيضا

زوج الاء حسين سعد مجيد وقصه زواجهما ورد الاء حسين على المتابعين بعد وفاته

زوج ياسمين دخيل من هو ومعلومات هامة

من هو زوج سمية سماش عمار الشندالي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: