الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج لينا قيشاوي الإعلامية الفلسطينية الجديد 2021 – زواج لينا قيشاوي

0

ضجة منصات التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، بسبب تداول أنباء مفادها إعلان زواج الإعلامية الفلسطينية الشهيرة لينا قيشاوي، وتساءل البعض عن أسم زوج لينا قيشاوي، الجديد الذي تزوجت منه في سنة 2021.

زواج لينا قيشاوي 2021

بالتزامن مع تداول صور و أنباء زواج الإعلامية الفلسطينية قيشاوي، حصرت لينا علي نشر صورة لشخان في حفل الزفاف عبر صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لتؤكد لدي الكثيرون زواجها خلال الأسابيع الماضية.

من هو زوج لينا قيشاوي

ورفضت الإعلامية قيشاوي، الحديث عن هوية زوجها الجديد، وكشفت مصادر مطلعة، أنه في حين تأكيد خبر زواجها هذا العام، ستكون هذه القصة الثانية في حياتها.

وتابعت مجلة الفن العربية، أنه سبق للإعلامية لينا قيشاوي، أن عاشت قصة حب وصلت بها إلي إعلان خطوبتها رسميًا من قبل محمد عساف خطيبها السابق.

كم عمر لينا قيشاوي

وكشفت الموسوعة الحرة “ويكيبيديا”، أن الإعلامية لينا قيشاوي، من مواليد يوم 13 من أغسطس سنة 1993 أي أن كم عمر لينا قيشاوي هو “27 أعتباراً من سنة 2021″، ولدت تحديداً في (جمهورية كازخستان – مدينة الماتا)، وتعمل حاليًا في قناة الجزيرة، حيث تقدم برنامجاً تلفزيونيًا يحمل أسم “هذا الصباح”.

بدأت لينا قيشاوي نشاطها الإعلامي عقب التخرج من الجامعة، لتحصل علي فرصة للعمل في قناة “فلسطين”، وقدمت بعض البرامج هناك.

يجدر الإشارة بأن لينا قيشاوي من مواليد أم روسية وأب فلسطيني، درست المرحلة الأساسية في مدارس الرجاء الإنجيلية اللوثرية، حتى دخلت الثانوية في الفرع العلمي، وقررت أن تقدم مستنداتها إلي جامعة جامعة بيرزيت وتخرجت منها عام 2015.

يجذب إلي حساب لينا قيشاوي علي انستقرام، ما يزيد عن 438 ألف متابع حتى الآن، وفي طريها لكسر حاجز الـ500 ألف شخص، كونها من الإعلاميات الذين يحرصون علي نشر اليوميات لجمهورهن.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!