الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج ليلى اسكندر يعقوب آل فرحان وحقيقة طلاقهما.. شاهد

تضاربت الأنباء في الصحف الفنية، حول علاقة زوج ليلى اسكندر يعقوب آل فرحان ببعضهما البعض، وهل تم الطلاق رسمياً بينهما أم أنه كان مجرد انفصال وتم حل المشاكل ودياً فيما بينهم؟.

حسبما ذكرت صحيفة “آر تي”، بتاريخ العام الماضي 2020، أن الفنانة اللبنانية ليلى أسكندر، لا تزال في ذمة زوجها الممثل السعودي يعوق فرحان، وذلك وفقًا لما نشرته عبر تطبيق سناب شات رداً علي تساؤلات متابعيها.

فيما أكدت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، في صفحة يعقوب الفرحان الشخصية، أنه مطلق من زوجته ليلى إسكندر مؤكدة أنه تزوج منها في عام 2013 وانفصل عنها رسميًا في 31 يوليو 2020، ورزقه الله بمولود يدعي باسم “يوسف”، وهو أبنه الوحيد من زوجته إسكندر.

زوج ليلى اسكندر يعقوب آل فرحان

تزوجت النجمة اللبنانية البالغة من العمر 36 عاماً، ليلى إسكندر، من الممثل السعودي يعقوب آل فرحان 37 عامًا في 2013، وفي سنة 2018 جاء المولود الوحيد لهما وتم إطلاق أسم “يوسف” عليه، وفي 2020 وقع الانفصال بينهما.

جدير بالذكر أن يعقوب الفرحان، يعرض له حاليًا مسلسل واقعي يحمل أسم “رشاش”، وهو يقوم بدور البطولة في شخصية المسلسل الرئيسية “رشاش العتيبي“، وتم عرض المسلسل منذ يوليو 2021، ويتكون من 8 حلقات فقط، وحقق نسبة مشاهدات عالية، وسط اهتمام ملايين السعوديين بمشاهدته.

يجدر الإشارة إلي أن آخر ظهور كان للمغنية اللبنانية ليلى إسكندر، من خلال مسلسل حمل عنوان “اختراق”، وتم عرضه لأول مرة في سنة 2019، كما شارك في بطولة المسلسل زوجها السابق يعقوب الفرحان، ومجموع آخري من الفنانين و الفنانات.

يذكر أن كلاهما يحظون بشعبية كبيرة من خلال حساباتهم الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي سواء سناب شات أو فيسبوك و خصوصاً انستقرام، كونها من النجوم الذين يحرصون علي نشر اليوميات لجمهورهن.

error: