الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج لالة مليكة تعرف علي من هو زوج الاميرة للا مليكة

مليكة أميرة المغرب اشتهرت باسم “لالة مليكة”، فيما تدعي في الحقيقة باسم للا مليكة، كانت من مواليد مدينة الرباط سنه 1993، ونشأ في تلك المدينة وفي شوارعها و توفيت عن عمر يناهز 88 عاما في 28 سبتمبر 2021.

وكانت الراحلة مليكة، تشغل منصب رئيس مجلس إدارة جمعيه الصليب، بالإضافة إلي تعيينها في مهام، رئيسة مجلس الإدارة الخاص بـ”جمعيه الهلال الأحمر”، المعروفة في الشرق الأوسط.

أبنائها

وتقول الموسوعة الحرة ويكيبيديا أن لها من الأبناء، أربعة وهم:” عمر وسليمان ومهدي وربيعة”. ولدت الأميرة مليكه لاب مغربي عمري مغربيه الجنسية “محمد الخامس – للا عبلة بنت الطاهر”.

أخوات الأميرة للا مليكة

تبين أن الأميرة مليكة لها من الأخوة أربعة وهم: الحسن الثاني بن محمد، وعائشة أميرة المغرب، وعبد الله بن محمد الخامس، ولالة نزهة أميرة المغرب. وتحصلت قبل مماتها على وسام العرش من درجة الحمالة الكبرى.

من هو زوج لالة مليكة

سجل محرك البحث الشهير جوجل، الآلاف العمليات البحثية حول زوج الاميرة للا مليكة، وتبين أنها متزوجة من رجل يدعى باسم “محمد الشرقاوي”.

سادة حاله من الحزن الكبير على مستخدمو ورواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، تزامناً مع تردد نبأ وفاه الأميرة مليكه ورحيلها عن عالمنا اليوم، تضامناً مع أخلاقها وحرصها الشديد قبل مماتها على زياره والقيام بالأعمال الخيرية الكثيرة، لذا حظيت بشعبيه وحب وتقدير الكثيرون، الذين راحوا يدشنون هاشتاق يحمل أسمها، عبر موقع التدوين تويتر اليوم.

يهمك أيضًا: الكشف عن سبب وفاة لالة مليكة

والى هنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، والذي أوضحنا لكم من خلاله، معلومات حول الراحلة للا مليكة، وكشفنا لكم عن من هو زوج الاميرة لالة مليكة، وغيرها من التفاصيل.

error: