الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج كاريس بشار شادي جواد ويكيبيديا

شادي جواد زوج كاريس بشار ويكيبيديا، انفصلت عنه في عام 2014 ورزقت منه بـ”مجد” أبنها الوحيد، ويُعتبر زوجها السابق شادي جواد من رجال الأعمال.

شادي جواد زوج كاريس بشار ويكيبيديا

سوري الجنسية نجح من خلال مجال الاستثمار في تدشين عدد من المشروعات الخاصة به، ويمتلك حاليًا مجموعة من المطاعم في شتى مدن سوريا والعالم العربي حتى بات من ضمن شخصيات الأعمال المعروفة في سوريا.

وقد تخرج من جامعة دمشق سنة 1972 وحصل علي شهادة البكالوريوس في كلية التجارة والعلاقات العامة.

ويقال أنه تزوج من الفنانة كاريس بشار عن حب حيث ظل الثنائي يتبادلان الكلمات الغزالية حتى إعلان زواجهما في وقت سابق.

وتأثر أبنها الوحيد “مجد” بعد طلاقها من زوجها رجل الأعمال شادي جواد، ومن وقتها لم تتزوج إلي وقتنا الحالي وعلي ما يبدو أنها تفضل عدم الزواج في الوقت الراهن وبسؤالها قالت أنها كبيرة علي الزواج بالرغم من أن عمرها الحالي 45 عامًا.

ديانتها

هناك العديد من التساؤلات حول الممثلة كاريس بشار من ضمنها ديانتها الحقيقية هل مسلمة أم مسيحية، وذكرت الموسوعة الحرة ويكيبيديا أنها من مواليد 16 فبراير 1976 ميلاديًا وتبلغ من العمر 45 عامًا أعتباراً من 2021، وقد بدأت مسيرتها الفنية عام 1992 وحصدت شعبية جارفة مع مرور الوقت، ونجحت في لفت الأنظار إليها من خلال أعمالها التي طالمة أبرزت موهبتها بها.

وبالحديث عن ديانتها نجد أنها تدعي في الحقيقة باسم “كاريس محمد ديب بشار” وحسبما زعمته مصادر إلكترونية فهي تعتنق دين “الإسلام”. وتركز في الجانب الإيجابي دائماً وتنشر صوراً وإطلالات ملفتة علي حسابها الرسمي بموقع انستقرام بشكل مستمر.

error: