الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج فوز العتيبي من اي قبيله | معلومات تكشف لأول مرة

0

كشفت مصادر سعودية مطلعة اليوم، عن زوج فوز العتيبي من اي قبيله، كما نشرت معلومات تكشف لأول مرة عنه، وفارق العمر بينه وبين زوجته الناشطة السعودية ومشهورة سناب شات.

ولد احمد الموسى في يوم 27 من شهر يناير عام 1981 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 40 عامًا حتى سنة 2021، فيما تبلغ زوجته فوز العتيبي من العمر 27 عامًا كونها من مواليد عام 1994، أي فارق العمر بينهما هو 13 عامًا، ويُعد الموسي لاعب كرة قدم سعودي الجنسية، كان يلعب لنادي الاتحاد، كما لعب لعدة أندية أخري خلال مسيرته الكروية، أما عن زوجته فوز، فهي ناشطة اشتهرت من خلال ظهورها علي السناب، وأصبح لها معجبيها.

زوج فوز العتيبي من اي قبيله

يُعد لاعب الاتحاد السابق، والناشط علي منصات التواصل الاجتماعي حاليًا، أحمد الموسي زوج مشهورة سناب شات فوز العتيبي، من قبيلة آل (موسي) التي تنحدر في شتى بلدان الخليج العربي، كما تتواجد بكثرة في المملكة العربية السعودية.

من هو احمد الموسى زوج فوز العتيبي ويكيبيديا

ولد أحمد صديق الموسى وشهرته “أحمد الموسى”، في يوم 27 من شهر يناير سنة 1981 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 40 عامًا أعتباراً من سنة 2021، هو من مواليد المملكة العربية السعودية، كذلك يحمل الجنسية السعودية، حاليًا هو لاعب معتزل، لعب لعدة أندية داخل وخارج الدوري السعودي لعل أبرزهم (مع نادي وج و نادي الاتحاد السعودي في) وأنهى مسيرته مع نادي الوحدة والذي أنضم إليه في العام 2007، أما عن مسيرة اللاعب الدولية، فسجل برفقة منتخبه الوطني هدفه الأول ضد منتخب البحرين في فعاليات كأس آسيا لسنة 2007، كما سجل هدف في منتخب اليمن خلال بطولة كأس الخليج في سنة 2009.

من هي فوز العتيبي ويكيبيديا

أما إذا أردنا الحديث عن سيرة فوز العتيبي الذاتية، فنجد أنها من مواليد سنة 1994 ميلاديًا أي أنها تبلغ من العمر 27 عامًا أعتباراً من سنة 2021، هي ناشطة مشهورة علي شبكة التواصل الاجتماعي، واشتهرت من خلال ظهورها علي تطبيق سناب شات، وزاد عدد متابعيها مؤخراً، خصوصًا بعد الحدث الإعلامي الضخم عقب إعلان لاعب الوحدة السابق احمد الموسي عن زواجه منها.

وأثار الناشطة السعودية الأصل فوز العتيبي، الجدل خلال الفترة الماضية، و ذلك عقب نشرها مقاطع فيديو برفقة زوجها، تظهر من خلالها بشكل جرئ، الأمر الذي أدي إلي تصدرها تريند محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية.

وتُعتبر فوز العتيبي من بين أبرز النشطاء الذين يقومون بنشر اليوميات لجمهورها بشكل دائم، ولعلها واحدة من أهم النشطاء النساء في المملكة الذين يحظون بمتابعة عالية في منطقة الخليج.

موضوعات متعلقة:

تعرف علي احمد الموسى زوج فوز العتيبي من هو السيرة الذاتية ويكيبيديا

فوز العتيبي ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | عمرها الحقيقي

error: Content is protected !!