الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج عواطف نعيم من هو ؟ وأهم المعلومات عنه

ننشر لكم معلومات عن من هو زوج عواطف نعيم، كما نتعرف علي فارق العمر بينها وبين زوجها، وغيرها من التفاصيل التي نوفرها لحضراتكم من خلال التقرير التالي.

من هو زوج عواطف نعيم

تزوج الفنان القدير عزيز خيون، من مواطنته الممثلة الشهيرة عواطف نعيم، وذلك خلال بدايته في عالم الفن، وأنجب منها ولداً يدعي باسم “أيار”، ويعدان النجمان العراقيان من من أهم النجوم علي الساحة، ويشاركان في الأعمال الدرامية و السينمائية من وقت لآخر.

جدير بالذكر أن الممثل عزيز خيون، من مواليد محافظة ذي قار، ولد في سنة (1947) ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 74 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ولد ونشأ في مدينة “الناصرية”، وهو عراقي الجنسية.

علي الجانب الآخر، تُعتبر عواطف نعيم ممثلة ومخرجة وأكاديمية من مواليد يوم (8 من شهر سبتمبر سنة 1946) وتبلغ من العمر 75 سنة حتى عام 2021، تخرجت من جامعة بغداد، علاوة علي ذلك أنها نالت شهادة الدكتوراه في الإخراج المسرحي.

وشارك الفنان القدير عزيز خيون، في عدة أعمال درامية و سينمائية و مسرحية، حيث شارك في أول مسرحية له حملت عنوان “سيدرا”، وتم عرضها في سنة 1999 بمسرح العراق، وشارك في بطولة المسرحية لفيف من النجوم منهم: إقبال نعيم (ليليث – زوجة سيدرا)، عزيز خيون (حام (ابن سيدرا)، فيصل جواد (يافث – ابن سيدرا)، ميمون الخالدي (سيدرا وعمرا – شقيق سيدرا)، هيثم عبدالرزاق (هام (ابن سيدرا).

فيما يأتي مسلسل “حين رأت”، والذي تم عرضه في سنة 2021، هو آخر الأعمال الدرامية التي شارك بها النجم عزيز خيون، وتم عرض المسلسل في رمضان بدولة الإمارات، وهو من إخراج حسين دشتي، ومن تأليف محمد حسن أحمد، ويقوم ببطولته لفيف من النجوم منهم: خالد أمين (فارس)، ليلى عبدالله، طلال مارديني، أمل محمد (مريم)، عبدالله الزيد، علي الحسيني، ريما العلي (حنان) أيمن مبروك.

error: