الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج عواطف الصغروني الدالي من هو معلومات تكشف لأول مرة عنها ويكيبيديا

تصدرت عواطف الصغروني الدالي ويكيبيديا، تريند مؤشر البحث في تونس اليوم، بحثاً عن أهم المعلومات عنها بشأن من هو زوج رئيسة مدير عام التلفزة الوطنية الجديدة.

عواطف الصغروني الدالي ويكيبيديا

تم تعيينها في منصب «رئيس مدير عام التلفزة الوطنية» أعتباراً من 28 يوليو 2021 بأمر رئيس البلاد، حسبما ذكرته “mosaique fm” المحلية، لتكون خليفة لـ”محمّد لسعد الداهش”.

بدأت التونسية عواطف الدالي، رحلتها مع عالم التلفزيون في 1994، حيث ظهرت وقتها مع لفيف من المنشطين والمنتجين الذين أصبحوا نجوماً وآخرون شخصيات معروفة حاليًا في المجتمع التونسي، كانت بدايتهم عبر شاشة قناة 21 التلفزية.

اشتهرت عواطف الدالي، من خلال تقديمها للبرامج، حيث عملت لسنوات كمقدمة برامج لصالح القناة التونسية الـ7، والمعروفة حاليًا بالأولى، وقدمت وقتها نشرة الأخبار الجوية، كما كان تميل إلي العيادة الطبية التلفزية وأعمال وثائقيّة، وأمور أخري متنوعة عملت بها داخل القناة حتى وصلت إلي منصبها الحالي.

وبعد مرور ما يقارب الـ23 عامًا، تم تعيين عواطف الدالي كمشرفة على القناة الوطنية، بأمر من الرئيس المدير العام لمؤسسة التلفزة الوطنية عبد المجيد المرايحي.

يذكر أن حياة عواطف الدالي الدراسية تقتصر في حصولها علي مجازة في العلوم الاقتصاديّة تخصص العلاقات الاقتصاديّة الدولية، كما نالت شهادة الماجستير في تكنولوجيات الإعلام والاتصال «عام 2011» وشهادة الماجستير في الاتصال السياسي «عام 2016».

كم عمر عواطف الدالي

تبين أن الإعلامية القديرة عواطف الدالي، من مواليد عام 1970، وتبلغ من العمر 51 عامًا أعتباراً من يوليو 2021.

من هو زوج عواطف الصغروني الدالي

تصدرت عواطف الدالي محركات البحث اليوم، بحثًا عن تفاصيل حياتها الشخصية، حيث يرغب آلاف الأشخاص في معرفة من زوجها، ويجدر الإشارة إلي أنها من الشخصيات التلفزيونية التونسية المعروفة الذين يرفضون الحديث عن حياتهم الشخصية.

error: