التخطي إلى المحتوى

زوج عزة زعرور نور ياسين انستقرام || نور ياسين زوج عزة زعرور ويكيبيديا

زوج عزة زعرور نور ياسين انستقرام – نور ياسين زوج عزة زعرور ويكيبيديا || تصدرت الإعلامية ومقدمة البرامج الفلسطينية “عزة زعرور”، محرك البحث، تزامناً مع مشاركتها عدد من الصور المميزة برفقة طفلها وزوجها وأسرتها، ولفتت الأنظار في ظهورها المميز، وسرعان ما أصبحت حديث رواد التواصل، الذين أبدوا تغزلهم في جمال زوجها، وجاءت نسبة البحث الأعلى لصالح زوجها الفنان التشكيلي نور ياسين.

شارك الفنان نور ياسين جمهوره على موقع الفيديوهات وتبادل الصور “انستقرام”،بمجموعة من الصور احتفالاً بعيد مولودهم الأول، وسرعان ما انتشرت الصور على نطاق واسع، وحصدت تفاعلاً بالجملة بعد ساعات قليلة من نشرها.

من هو زوج عزة زعرور

تزوجت الإعلامية الفلسطينية من الفنان نور ياسين في 2021، ورزقت بطفلها الأول مبكراً، خاصةً وأنها تزوجت عن حب، بعد أن قضت فترة ارتباط رومانسية شهدت عاطفية متبادل بينهم. رزقت عزة زعرور بطفلها الأول في مارس 2022، واحتفلت بهذا اليوم المميز برفقة زوجها والعائلة، وحضر مراسم الاحتفال لفيف من الأصدقاء والمعارف. وحرصت زعرور فيما بعد على الكشف عن صعوبة الحمل والولادة، حيث شاركت متابعيها بيومياتها خلال فترة الحمل، ودوماً ما كانت تجد تفاعل كبير.

من هو زوج عزة زعرور

تزوجت الإعلامية عزة زعرور من زوجها نور ياسين، بعد أن شهد زواجها الأول عدم اكتمال أو تكامل، حيث كانت متزوجة في المرة الأولى من أحد الأشخاص، وسرعان ما انفصلت عنه، لتُعلن فيما بعد ارتباط أسمها بالفنان السوري الجميل نور ياسين، الذي يتابعه أقل من 700 ألف متابعاً.

معلومات عن نور ياسين زوج عزة زعرور

يُعتبر نور ياسين فنان ورسام سوري الجنسية، ولد ونشأ في إحدى المدن السورية، يجيد الحديث باللغة العربية والإنجليزية، اشتهر من خلال مجال عمله، حيث يقدم أعمال فنية ومخطوطات ومصممات جرافيك رائعة، ويحرص على مشاركة متابعيه على “انستقرام” بكل جديد له. تزوج نور يس من عزة زعرور في العام 2021، ورزق منها بأول مولود له في العام 2022 بعد سنة تقريباً من الزواج، وحسبما كشفته وسائل إعلام سورية وفلسطينية عربية موثوقة، تزوج الثنائي بعد قصة حب عميقة بينهم.

معلومات عن نور ياسين زوج عزة زعرور

فارق العمر بين عزة زعرور وزوجها نور ياسين

مما لا شك فيه، أن فارق العمر لا يُعد مقياساً ضرورياً على الإطلاق، وفي ظل وجود الحب الذي بدوره يلعب دوراً كبيراً في غمق الأعين عند الارتباط، فكثيراً ما يُصاب العشاق والمحبوبين، بكتمان كبير في علاقتهم حول أعمارهن، ويتزوجون وينجبون الأطفال دون النظر إلى مقياس العمر. ويُعد الفنان السوري عزة زعرور من مواليد 1983 ميلاديًا، ويبلغ من العمر (39 عاماً)، في حين أن زوجته الإعلامية الجميلة عزة زعرور من مواليد 26 فبراير 1989 (العمر 33 سنة)، أي أن زوجها يكبرها بـ6 سنوات.

فارق العمر بين عزة زعرور وزوجها نور ياسين

الفنان نور ياسين انستقرام

أصبح الفنان السوري نور ياسين زوج المذيعة الفلسطينية ومقدمة البرامج وصناعة المحتوى على اليوتيوب، عزة زعرور من ضمن الفنانين الأكثر رواجاً على انستقرام بـ696 ألف متابعاً.

الفنان نور ياسين انستقرام

وفي الفترة الأخيرة، ارتفع معدل البحث نحو حسابه الشخصي على انستجرام، والذي يحمل اسم (nouryasinart)، في حين أن زوجته الإعلامية عزة زعرور يدعى حسابها الشخصي والوحيد بـ”azzazarour“.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: