الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج عبير احمد الأول والثاني وسبب طلاقها من علاء خالد رجل الأعمال اللبناني

عقب إعلان مرضها بـ”الوهن العضلي”، يبحث الكثيرون عن من هو زوج عبير احمد الأول و الثاني، وتفاصيل سبب طلاقها من علاء خالد زوجها الثاني ورجل الأعمال المعروف.

من هو زوج عبير احمد الحالي

تزوجت الممثلة المصرية المقيمة في الكويت، عبير احمد، مرتين في حياتها، الأولي كانت من رجل أعمال مصري ومهندس معروف يعمل في الكويت، وأنجبت منه توأم («وليد» و«كنزي»)، وفي عام 2009 رفعت ضده قضية خلع لأنها لم تعد تتحمل العيش معه، وبعد مرور مدة من الوقت، تزوجت للمرة الثانية من قبل رجل أعمال لبناني يدعي باسم “علاء خالد”، وكان من أشد معجبيها، ولكنهما أنفصل عن بعضهما البعض في سنة 2013 دون اللجوء إلي المحاكم حيث تم الطلاق فيما بينهم بشكل ودي وتفاهم كبيرين.

شاهد أيضًا: مرض الفنانه عبير احمد ما هو مرضها «الوهن العضلي»

مرض عبير احمد

في بداية شهر يوليو 2021، أعلنت الممثلة المصرية عبير احمد، عن خضوعها لعملية جراحية، من أجل تحسسن حالتها الصحية، أثر إصابتها بمرض نادر يدعي باسم “الوهن العضلي”، وكشفت أن حالتها تحسنت بالفعل عقب نجاح العملية.

ماذا قالت عبير احمد عن الوسط الفني المصري

حرصت عبير احمد، علي تفسير سبب غيابها عن الدراما المصرية، وكيف أصبحت نجمة في دول الخليج، مؤكدة أنه أسمها لمع في الكويت، أما عن الوسط المصري الفني فهو كبير جداً، هذا كان ردها علي كل متابعيها بشأن سؤالهم عن السبب.

يجدر الإشارة إلي أن عبير احمد، من النجوم الذين لقوا شهرة واسعة في دول الخليج، وخصوصًا الكويت، حيث تقيم في دولة الكويت منذ ودلاتها، والجدير بالذكر أنها ولدت لأب مصري وأم لبنانية، وهي من الشخصيات المعروفة، وشاركت في عدد متميز من الأعمال.

error: