الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج صافيناز الحقيقي الذي لم ترد من أحد أن يعرفه.. تعرف عليه

0

لأول مرة من هو زوج صافيناز الراقصة الاستعراضية المعروفة في مصر ، كشفت النجمة الشهيرة صافيناز، عن زوجها الأول وهل هي متزوجة الآن و عن عمرها و تفاصيل أخري مهمة في حياتها ، وذلك خلال استضافتها بإحدي البرامج مع الإعلامية أميرة بدر، مقدمة برنامج “الترابيزة”.

من هو زوج صافيناز

وأكدت الراقصة صافيناز، أن زوجها الأول ، تعرف عليها من خلال شرم الشيخ ، حيث كانت ترقص هناك قبل بداية شهرتها، و تعرف عليها ، و كان يرسل لها دومًا كلما تتردد إلي المكان شرم الشيخ الهداية و غيرها، حتى ذهب وراءها إلي موسكو ، و قرر الزواج منها هناك، و أشارت الراقصة صافيناز أنه كان من الشخصيات الذين يتمتعون بالمال مشيرة أنه رجل أعمال معروف في مصر وحتى الخليج ، و لكن لم تكشف عن أسمه ، و أوضحت أنه كان خلوق و طيب جداً معها ، و لكن بعد الزواج ، طلب منها عدم الرقص مرة أخري ، وكان هذا هو سبب الانفصال عن زوجها الأول.

فتى أحلام الراقصة صافيناز

قالت الراقصة صافيناز، عن مواصفات فتى أحلامها الجديد، مشيرة أنها لم تشترط أن يكون غني بشكل كبير ، و لكنها تحب إيها أن يكون صغير السن ووسيم أيضًا، هذه فقط هي مواصفاتها ، وذلك علي حد قولها بالبرنامج التلفزيوني.

حقيقة زواج صافيناز سراً

كشفت الراقصة صافيناز ، عن طلب عشرات الرجال الذين يملكون المال و الشهرة بالزواج منها سراً ، إلا أنها رفضت ذلك ، مشيرة أنها لم تحب أي أحد ممن تقدم لها خصوصًا وأنهم كبار ، و أكدت أنها لا تحب هذا النوع من الزواج.

صافيناز مع أميرة بدر ببرنامج الترابيزة

إليكم القراء الأعزاء، حلقة الراقصة الاستعراضية صافنياز كاملة خلال استضافتها ببرنامج الترابيزة مع الإعلامية أميرة بدر ، و التي حققت مشاهدات جيدة من خلال موقع الفيديوهات يوتيوب.

من هي صافيناز

هي راقصة استعراضية، تبلغ من العمر 37 عامًا ، حيث أنها من مواليد يوم 20 ديسمبر سنة 1983 ميلاديًا، تحمل الجنسية الروسية، والمصرية وكذلك الأرمينية، كانت بدايتها من خلال رقص الباليه، ثم بعد ذلك اتجهت إلي الرقص الشرقي، وشاركت في عدد كبير من الأعمال السينمائية والدرامية المصرية.

إقرأ أيضًا: الراقصة البرازيليه لوردينا يادنيا.. شاهد الراقصه البرازيلية لوردينا يادنيا

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!