التخطي إلى المحتوى

زوج شمس الاسطورة الجديد من هو.. تعرف علي كم مرة تزوجت؟
شمس الاسطورة

عقب إعلان المشهورة شمس الاسطورة أستعداها للزواج مرة أخري، راح الآلاف من معجبيها علي سناب شات يبحثون عن من هو زوجها الجديد وكم مرة تزوجت، حيث دائماً ما تثير الجدل بين متابعيها في كل حديث لها عن حياتها الشخصية، إذ يتبين في كل مرة حقائق كانت تخفيها عن جمهورها.

شمس الاسطورة

يزعم أن شمس الأسطورة من مواليد المملكة السعودية عام 1965 وتبلغ من العمر 56 عامًا أعتباراً من 2021، اشتهرت من خلال صفحات التواصل كما لها قاعدة جماهيرية جارفة علي أرض الواقع، كونها تعمل في مجال الغناء وإحياء الحفلات وخصوصًا الأعراس الشعبية، وذاع صيتها علي شبكة التواصل مؤخراً خلال الفترة الأخيرة من خلال نشرها ليومياتها وتقاليد الأعراس وغيرها من الأمور.

والجدير بالذكر أنها من ضمن المشهورات السعوديات الذين علي دراية بكيفية التعامل مع المتابعون وإثارة اللهفة إليهم بمتابعة يومياتهم، وذلك باستغلال موهبتها الأساسية الغناء.

قد يعجبك: شاهد: مقطع فيديو الراقصة السعودية لوسيا المنتشر علي سناب

زوج شمس الاسطورة الجديد

تناقل رواد التواصل مقطع فيديو للمشهورة والمؤدية السعودية شمس الأسطورة في أحدث ظهورها لها علي سناب شات، وفاجأت جمهورها علي تطبيق اليوميات، حيث أعلنت أستعدادها خلال الأيام القليلة الجارية زواجها للمرة السابعة وأثارت جدلاً واسعاً.

وكان لدي متابعيها فضول كبير بالتعرف علي زوج شمس الاسطورة الجديد وذلك حسبما تبين في التعليقات حول المقطع، ولكنها رفضت الكشف عن جنسيته أو حتى أسمه.

ولاحقا، أوضحت شمس أنه يحق للمرة الزواج أكثر من مرة كما يحق للزوج، في إشارة إلي منتقديها الذين دائماً ما يقومون بوضعها في مرمي النيران علي خلفية زيجاتها المتكررة، وأشارت أنها سعيدة بالحياة وبما تقوم به، ومن المقرر أن تكون زيجاتها القادمة رقم 7 في حياتها.