الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج سارة الودعاني من هو وتفاصيل حفل عيد ميلاد طفلها .

0

زوج سارة الودعاني من هو وتفاصيل حفل عيد ميلاد طفلها، اهتمت مواقع التواصل الاجتماعي اهتمام كبير بالبحث عن من هو زوج سارة الودعاني وتفاصيل حفل عيد ميلاد طفلها الأول .

وكانت سارة بهذه المناسبة قد نشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي توثيق للحظة ولادتها لطفلها الصغير وذلك بعد مرور عام علي ولادته وفي يوم احتفالها وزوجها بعيد ميلاد طفلها رقم 1.

وكانت قد نشرت ذلك علي سناب سارة الودعاني الرسمي مما لفت انتباه وأنظار الكثيرين من المتابعين الذين أرادوا أن يعرفوا من هو زوج سارة الودعاني .

وللإجابة عن هذا السؤال نقول للباحثين ان زوجها هو رجل الأعمال عبد الوهاب السياف  وقد تزوجها العام الماضي 2020 وأقام لها حفل زفافها في جزر المالديف، وكان الحفل أشبة بحفلات الخيال .

وللقراء الأعزاء نقدم لكم نبذة سريعة عن سارة الودعاني خبيرة التجميل السعودية .

زوج سارة الودعاني
زوج سارة الودعاني

من هي سارة الودعاني ويكيبيديا

هي فتاة سعودية جميلة اهتمت كل الاهتمام بعالم التجميل ومارستها وأصبحت من أشهر خبيرات التجميل علي مستوي المملكة العربية السعودية وهي من مواليد الرياض وتعيش في نفس المدينة العاصمة السعودية  ويتابعها علي صفحتها الرسمية بانستجرام مايزيد عن 2 مليون متابع.

أما عن تاريخ ميلادها وعمرها فهي تبلغ من العمر ستة وعشرون عاما فهي من مواليد شهر ابريل في عام ألف وتسعمائة وأربعة وتسعون .

وهي تعيش بالمملكة السعودية مع زوجها وطفلها بشكل دائم وتعتبر من أشهر خبيرات التجميل في المملكة العربية السعودية.

ولديها حضور طاغي وشعبية كبيرة من محبينها من مختلف أنحاء العالم العربي .

قد يهمك أيضا

يارا النملة واطلالتها السحرية مع والدتها في فعاليات كأس السعودية لسباق الخيل

error: Content is protected !!