الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج زارا البلوشي الثاني و طلاق زارا البلوش للمرة القانية وتفاصيل جديدة

زوج زارا البلوشي الثاني و طلاق زا را البلـوشي للمرة القانية وتفاصيل جديدة حول حياة شهيرة السوشيال ميديا وسناب شات التي لم يصدق البعض تصريحاتها الأخيرة علي صفحتها الرسمية بسناب شات .

وكانت زارا البلوشي قد تزوجت منذ حوال شهرا تقريبا زواجها الثاني وتلقت العديد من التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة وكانت ترد علي المتابعين وكانت سعيدة بهذا الزواج السعيد .

قد يهمك أيضا : كم عمر زا را البلوشي ومن هو زوج زا را البلوشي الثاني

وفجأة اليوم صرحت من خلال صفحتها الرسمية بتصريح صادم لم يكن يتوقعه البعض بانفصالها للمرة الثانية وكان اعلان انفصالها قد كتبتها بيدها علي صفحتها وقالت مامعناه انها تريد ان تعلن لكم مبكرا بانفصالها .

زوج زا را البلوشي

وأضافت إنها تعلمت من المرة الأولي حيث كانت منفصلة من زوجها سمير عارف وكانوا الناس يسألونها عن سمير ويرسلون له السلام وهم لا يعرفون انها انفصلت عنه .

قد يهمك أيضا : كم عمر زا ر ا البلوشـي ومن هو زوج زارا البلوشي الثاني

واليوم تعلن انفصالها الثاني عن زوجها الثاني بعد شهر من زواجها الذي لم يستمر طويلا وكان خبر انفصالها قد اغضب محبيها خصوصا انها تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة جدا .

واكدت زارا البلوشي إنها اصبح لديها مناعة من الانفصال وإنها لاتريد الحديث حول ذلك طويلا فهي انفصلت وأعلنت رسميا عن ذلك وفي هذه المرة لم تنتظر حتي يسألها احد عن زوج زا را البلـوشي.

طلاق زارا البلـوشي لم يكن متوقع نهائيا وعندما انفصلت عن زوجها السابق سمير عارف لك يكن احد يصدق انفصالهما أما عن زوج زارا البلوشي الثاني فلا احد يعلم عنه شيء .

وبما إنها  قد انفصلت عنه فليس من الضرورة ان تعرف الناس من هو زوج زا را البلوشي  .