التخطي إلى المحتوى

زوج ريم مكة يعود لزوجته الأولى بشرط “الطلاق من زوجته الثانية”.. تفاصيل كاملة
منصور المالكي زوج ريم مكة

منصور المالكي زوج ريم مكة يثير موجة من الضجة بعد انفصاله عن زوجته الأولى من أجل عيون زوجته الثانية. خبر أثار حالة من ردود الأفعال الغاضبة تجاهه، خاصةً عقب أن خرجت ريم من صمتها وراحت تشارك جمهورها عبر “سناب شات” بالأمر.

وفي التفاصيل، انتقد المئات من متابعي يوميات مشهورة التواصل “ريم مكة”، بعد أن ألمحت إلى طلاقها من زوجها منصور المالكي. حيث شاركت عدد من التدوينات كاشفة عن حرمانها من عيالها، مما زاد من التكهنات حولها، حتى كشفت عن القصة الكاملة.

منصور المالكي زوج ريم مكة

وقالت ريم مكة، أن عديد التعليقات جاءت لها في الساعات الأخيرة، تفيد بأن زوجها “منصور المالكي”، ينوي الانفصال عنها من أجل عيون زوجته السابقة. وتفاجأت ريم بالتعليقات التي ترددت عليها بشدة، مما أدى إلى خروجها من مرحلة الصمت، وراحت تنشر التدوينات لتشارك معجبيها بالتفاصيل.

وأوضحت أنه بعد كم التعليقات التي وصلت لها، قامت بالتواصل مع زوجها، وبالرغم من أنه كان يتواجد في العزاء، إلى أنه تواصل معها، وعندما أخبرته بالأمر، أوضح لها أن عديد الأمور صارت مؤخراً، وسيكون هناك محاكم.

وفي نهاية المطاف، أكدت أن زوجها منصور المالكي، ينوي بالفعل العودة إلى زوجته الأولى، من أجل أن تتولى تربية أبنائها. حيث انفصل منصور المالكي عن زوجته الأولى التي لا توجد معلومات عنها منذ سنوات، بعد زواج أثمر عن ثلاث أبناء هم “فهد و سند و ألين”.

وبعد طلاق منصور المالكي عن زوجته الأولى، قرر الزواج من الثانية، حتى تتمكن من رعاية الأطفال وتلبية رغباته. وأعلن في وقت لاحق، زواجه رسمياً من “ريم مكة”، التي لم ينجب منها أي أبناء. وظلت الأخيرة تقوم بمهمة رعاية أبنائه من زوجته الأولى لمدة ثلاث سنوات.

وبعد مرور ثلاث سنوات على رعاية ريم لأبناء زوجها من زوجته الأولى، قرر منصور المالكي في أيام (نوفمبر/تشرين الثاني 2022)، العودة إلى زوجته الأولى. وعبرت ريم مكه عن حزنها بهذا الخبر، مؤكدة أنها اعتادت على رؤية الأبناء معها، وقامت بتولي تربيتهم لـ3 سنوات، لذا سيكون الفراق صعب للغاية عليها على حد قولها.

خبر طلاق ريم مكة هل تطلقت

هل ريم مكة تطلقت خبر استحوذ على اهتمام مستخدمي “سناب شات”، من متابعي زوجة منصور المالكي الثانية، وفي التفاصيل أتضح أن الخبر مجرد شائعة عارية تماماً من الصحة.

وفي الواقع، عاد المالكي إلى زوجته الأولى وأم أبناء “فهد و سند و ألين”، بعد سنوات من الانفصال، ولا تزال ريم على ذمته، ليصبح متزوجاً من الإثنين.

زوجة منصور المالكي الأولى

أثار الحديث عن زوجة منصور المالكي الأولى، حالة من التباين عبر محركات البحث، وسط فضول كبير بالإطلاع على هذه المعلومة. وفي الحقيقة، أن منصور لم يسبق وأن كشف عن هوية أي من زوجاته، في حين بحرص من وقت لآخر، على نشر الصور واللقطات مع أولاده.

سناب منصور المالكي زوج ريم مكة

يُعتبر رابط حساب سناب منصور المالكي زوج ريم مكة من ضمن التساؤلات الأكثر انتشاراً في الساعات الجارية، ونرصد لكم روابط حسابات الثنائية الرسمية.

  1. snapchat@ireemeee
  2. snapchat@ab3ad30

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: