الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج ريم سامي من هو طارق هيمن

نشرت مصادر فنية، معلومات حول من هو زوج الممثلة الشابة ريم سامي المستقبلي رجل الأعمال طارق هيمن، الذي تصدر أسمه الأكثر بحثًا في google اليوم.

حيث احتفلت الممثلة الشابة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، بحفل خطوبتها اليوم، وحضر الحفل لفيف من النجوم علي رأسهم أحمد زاهر وغيرهم من الحضور، من شتى وسائل الإعلام.

من هو طارق هيمن زوج ريم سامي

وشهد حفل خطوبة ريم سامي علي رجل الأعمال المصري طارق هيمن، أجواء مميزة،  والجدير بالذكر أنه حتى هذه اللحظات لم يتم تحديد موعد حفل الزفاف.

وتدرج أسم طارق هيمن، في عدد مميز من المناصب، لعل أبرزها منصبه الحالي كمساعد نائب رئيس إحدى شركات السيارات الكُبرى الشهيرة في الشرق الأوسط.

كما أنه خريج الجامعة الأمريكية في العاصمة القاهرة، حيث درس في تخصص الاتصالات التسويقية.

يُعد طارق هيمن حفيد رجل الأعمال طارق إسماعيل، ونجح في تدشين مجموعة خاصة به للسيارات، فهو حاليًا يترأس رئيس مجلس إدارة شركة شهيرة في عالم السيارات.

وتبين أنه يقيم في مدينة الإسكندرية الآن.

كم عمر ريم سامي

لم تذكر الموسوعة الحرة ويكيبيديا، عمر الفنانة ريم سامي في صفحتها الشخصية، فيما ورد مواليدها في موقع “نودا”، وتبين أنها من مواليد عام 1990 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 31 عامًا.

فيما يرغب آلاف الأشخاص، من متابعي الفنانة الشابة ريم سامي علي انستقرام، في معرفة كم عمر خطيبها رجل الأعمال طارق هيمن، وما هو سنه و مواليده، وكشفنا لحضراتكم أنه من الشخصيات التي لم يرد عنها أي معلومات علي شبكة الأنترنت إلي وقتنا هذا، فيما أشارت مصادر مطلعة، أنه يتخطى الـ30 عامًا، وأشارت مصادر إلكترونية أنه من الشخصيات الذين لا يمتلكون أي حسابات علي منصات السوشيال ميديا تويتر و انستقرام و فيسبوك.

error: