التخطي إلى المحتوى

رجل الاعمال طارق هيمن ويكيبيديا
رجل الاعمال طارق هيمن ويكيبيديا

من هو رجل الاعمال طارق هيمن ويكيبيديا، يُعتبر من رواد الأعمال المعروفين، يحمل الجنسية المصرية، ويقيم ما بين مصر وكندا، ترأس عدة مناصب مختلفة خلال مسيرته المهنية، حتى وصل إلي منصبه الحالي كرائد أعمال مصري.

من هو رجل الاعمال طارق هيمن ويكيبيديا

وتدرج أسم طارق هيمن، في عدد مميز من المناصب، لعل أبرزها منصبه الحالي كمساعد نائب رئيس إحدى شركات السيارات الكُبرى الشهيرة في الشرق الأوسط.

كما أنه خريج الجامعة الأمريكية في العاصمة القاهرة، حيث درس في تخصص الاتصالات التسويقية.

يُعد طارق هيمن حفيد رجل الأعمال طارق إسماعيل، ونجح في تدشين مجموعة خاصة به للسيارات، فهو حاليًا يترأس  رئيس مجلس إدارة شركة شهيرة في عالم السيارات.

وتبين أنه يقيم في مدينة الإسكندرية الآن.

هل طارق هيمن تزوج من قبل

تساءل العشرات عن من هي زوجة رجل الأعمال المصري طارق هيمن، السابقة وكم مرة تزوج، وذلك تزامناً مع إعلان خطوبته من شقيقة المخرج محمد سامي، النجمة الشابة ريم سامي.

ويجدر الإشارة أنه إلي هذه اللحظات لم يتم الكشف عن أي معلومات شخصية بشأن كم عمر أو مواليد أي سن رجل الأعمال طارق هيمن، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن معلومات عنه خلال الساعات المقبلة، بعد انتشار أسمه علي وسائل الإعلام مؤخراً.

كم عمر طارق هيمن

علي جانب متصل، يرغب آلاف الأشخاص، من متابعي الفنانة الشابة ريم سامي علي انستقرام، في معرفة كم عمر خطيبها رجل الأعمال طارق هيمن، وما هو سنه و مواليده، وكشفنا لحضراتكم أنه من الشخصيات التي لم يرد عنها أي معلومات علي شبكة الأنترنت إلي وقتنا هذا، فيما أشارت مصادر مطلعة، أنه علي هامش العقد الثلاثيني من عمره.

التعليقات

اترك تعليقاً