التخطي إلى المحتوى

زوج ريم الرياحي مديح بالعيد من هو ومعلومات جديدة عنه
زوج ريم الرياحي

زوج ريم الرياحي مديح بالعيد من هو ومعلومات جديدة عنه ، في البداية قبل أن نتعرف علي زوجها لابد ان نعرف الجمهور بها او نعرف من لايعرفها بها فهي فنانة شابة متألقة وجميلة ولها باع طويل فغي مجال مهنة التمثيل وأعمال لاينساها التاريخ الفني علي مدار السنين ، أنها الفنانة الأصيلة الجميلة الواعية ريم الرياحي المولودة في عام 1977 بتونس الخضراء والمقيمة بفرنسا وهي من أسرة فنية محبة للفن منذ الصغر ، فتعالوا نتعرف أكثر عن زوجها .

زوج ريم الرياحي من هو

وبعد ماقدمنا لكم نبذة سريعة عنها وعمرها ومولدها وبعض ملامح أدوارها وتاريخها الفني تعالوا بني نكمل حكايتها مع من زوجها ، حتى تحلو الحكاية ونصل بكم إلي الإجابة الشافية الكافية وهي أن زوجها هو المخرج المتألق في السينما العالمية  ” مديح بالعيد ” وهو من مواليد عام 1974 اكبر من ريم بثلاثة أعوام فقط وهو من مواليد تونس .

هذا المخرج الناجح بالفعل والذي اثبت جدارتها في إخراج أعمال عربية وأجنبية وهو معروف علي الساحة الفنية التونسية وأيضا العالمية وهو زوج الفنانة الشابة ريم الرياحي .

ريم الرياحي

قدمت ريم الفوازير التونسية ونجحت فيها بجانب اعمالها الدرامية المتميزة وهي فنانة شاملة ومتكاملة وتستطيع أن تقدم استعراضات ونجحت في مثل ذلك كثيرا وحصدت العديد من الجوائز كأفضل ممثلة في مهرجانات فنية مختلفة .

قد يهمك أيضا

زوج الشيخة ماجدة الصباح من هو ومعلومات هامة عنها

زوجة إبراهيم تاتلس .. من هي بريهان سافاش التي لا يعجبها العرب في تركيا

ناعسة في دفعة بيروت من هي روان مهدي الممثلة العراقية الكويتية ومعلومات مهمة عنها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: