الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج رهف القنون انستقرام الحساب الرسمي والوحيد

ننشر رابط حساب لوفولو راندي، المشهور الكونغولي، زوج رهف القنون، علي موقع المشاهير انستقرام، حيث تساءل العشرات عن حسابه الرسمي خلال الساعات الأخيرة.

يذكر أنه في مايو 2021، أعلن لوفولو راندي، والشهير أيضًا باسم ” Giresse Randy lofulo”، عن هروب زوجته رهف السعودية من المنزل، موضحاً أنها تركت له أبنته فقط.

وأوضح الكونغولي راندي، أن زوجته رهف طلبت منه تبني طفلته لاحد الأشخاص، ولكنه رفض.

وأكد في حديثه لمتابعيه في بث مباشر علي انستقرام، أن رهف هربت من المنزل، ولا مكان لها هنا لتعرفه.

وفي 20 أغسطس 2021، نشر زوج رهف القانون لوفولو راندي، تدوينه له علي صفحته الرسمية، مؤكداً أن أبنته الوحيدة من زوجته رهف ليست أبنته.

وتابع أنه أجري تحليل دي إن أي علي أبنته، وأثبت أنها ليست منه.

كما أوضح أنه قام بمراسله زوجته رهف، وأخبرها بنتيجة التحليل وفي المقابل كان ردها أنها سعيدة بذلك، كونها ليست والد لريتا أبنتها الوحيدة.

وأكد الكونغولي لوفولو راندي، أن زوجته السابقة رهف القنون، لا يهمها حال الغير، بينما هي سعيدة الآن بالحفلات التي تحضرها والنوم مع الآخرون من أجل قضاء وقت سعيد.

زوج رهف القنون انستقرام

يمتلك الكونغولي Giresse Randy lofulo، زوج رهف القنون السابق، شعبية طيبة علي منصة المشاهير انستقرام، ومؤخراً وصلت عدد متابعيه لـ60 ألف متابع، ومن الممكن لحضراتكم متابعته الآن، وذلك من خلال زيارة الرابط التالي أضغط هنا.

وأثارت رهف القانون، جدلاً واسعاً علي صفحات التواصل الاجتماعي، بعد هروبها من زوجها، وفي المقابل تركت له أبنته الوحيد ريتا، حتى يتمكن من رعايتها كونها كانت تعلم جيداً أنها لا تتحمل المسئولية.

من هو لوفولو راندي وديانته ؟

ومن المعروف أن لوفولو راندي، هو لاعب كرة سلة، ولد ونشأ في الكونغو، وتلقي تعليمه في الصين، ويقيم حاليًا في كندا، يُعتبر من اللاعبون المعروفين في الشرق الأوسط في عالم السلة.

ويمتلك حسابًا نشطاً علي صفحات السوشيال ميديا تويتر و سناب شات و انستقرام، فيما لم يرد أي معلومات عنه إلا هذه اللحظات بشأن ديانته الحقيقية والتي تصدرت التريند خلال الفترة الماضية.

error: