التخطي إلى المحتوى

زوج رنا الأبيض الممثلة السورية – كم مرة تزوجت رنا الأبيض

تصدرت الممثلة السورية، رنا الأبيض، حديث رواد التواصل الاجتماعي، ويتساءل العديد عن من هو زوج الفنانة المعروفة، التي سجل أسمها آلاف العمليات البحثية مؤخراً.

من هو زوج رنا الأبيض

أتضح أن الفنانة رنا الأبيض، تزوجت مرتين خلال حياتها، ويُزعم أن زيجتها الأولى كانت من “عصام طوغلي”، وبعد أن انفصلت عنه، تزوجت من وائل الدباس، الذي انفصلت عنه في العام 2019، وحاليًا حالتها الاجتماعية فارغة. ويجدر الإشارة إلى أنه، لم يسبق وأن كشفت أي مصادر، عن حياتها الشخصية بالتفصيل، فيما يخص أبنائها، وغيرها من المعلومات التي دائماً ما تجد أهتمام من الأشخاص، وبالرغم من اللقاءات المتعددة التي ظهرت بها، إلى أنها لم تذكر في أي حوار أو مقابلة سابقة لها، معلومات تخص حياتها الشخصية.

زوج رنا الأبيض الحالي

بدأ الجمهور في البحث عن، من هو زوج الممثلة رنا الأبيض الحالي، وفي التفاصيل، تبين أنها غير متزوجة حالياً، ولم تشير أي تقارير معلوماتية عنها، بوجود حالة عاطفية في حياتها هذه الأيام، وعلى ما يبدو أنها تفكر في عملها فقط، وتركز بشكل كبير على أن تكون متواجدة على الساحة بقوة خلال الفترة المقبلة، خاصةً وأنها تألقت في رمضان الماضي بدورها في الموسم الحادي عشر من مسلسل باب الحارة، كما ظهرت ضمن طاقم عمل مسلسل بروكار الموسم الثاني.

كم عمر رنا الأبيض وزوجها

ولدت الفنانة السورية ذات الأصول الفلسطينية، رنا الأبيض، في مدينة دمشق، وتُعتبر من مواليد (7 يوليو 1979)، وتبلغ من العمر الآن 42 عاماً أعتباراً من 2022، وتُعد من ضمن نجمات التواصل الاجتماعي، بـ1 مليون متابعاً على انستقرام، إضافة إلى شعبيتها الجارفة على مختلف صفحات السوشيال ميديا. وفيما يخص أعمار زيجاتها، فلم يرد أي معلومات من قبل عن أزواجها السابقون، في حين أنه معظمهم من رواد الأعمال، علماً أن جميع المعلومات الرائجة عنها، تشير إلى أن زيجاتها هم اثنان فقط، في حين ذكرت مصادر، أن لها علاقات خارج الوسط الفني، أي سبق وأن تزوجت من أشخاص من خارج الساحة، وقد تضاربت الأخبار عنها في هذا الشأن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: